• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

المنتخب يواجه اثيوبيا ورواندا

المنتخب يواجه اثيوبيا ورواندا
كفر ووتر / الخرطوم يواجه المنتخب الوطني نظيرة الرواندي في بداية مارس المقبل تاهبا لمباراة غانا ومباراة بورندي هذا وسيؤدي المنتخب مباراة اخري امام رواندا تاهبا لمباراتي بورندي في تصفيات امم افريقيا للمحليين في الشهر المقبل.
الى ذلك كشف مازدا عن توليفة المنتخب وقال انها ستعتمد على الحرس القديم الى جانب يعض العناصر الجديدة التي سيتم اختيارها في الايام المقبلة
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2235
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    شوكة حوت 02-23-2013 08:0
    أشكر إدارة كفر ووتر علي الوسام الممنوح وهذا دليل علي تطابق المعاناة بالتعبير عنها
  • #2
    شوكة حوت 02-23-2013 03:0
    الحرس القديم .. الحرس القديم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نفس العقلية .. نفس الفكر الذي يأبي أن يتطور لا يتمتع مازدا بالجرأه في إختيار العناصر للجبن الذي يلازمه مع إتباع سيلسة الموازنة التي أضرت بالمنتخب ،الممتاز ملئ بالمواهب ، لطالما هي هزيمةxهزيمة دون و تحقيق نتائج مرجوه تلبئ طموح كل رياضي في بلادي أمنح هؤلاء الجدد فرصة إكتساب الخبرات لسنتين قدامتين بدلاً من العجب و هيثم و إرجاع الكرة للخلف بالكعب ووضع اليدين في النصف إذاناً بنفاد المروه. *أرحمونا .. يرحمكم الله .. مازدا لا يصلح إلا لإختيار العناصر الجديدة أما رعاية تلك المواهب فيجب إستجلاب خبيرأجنبي لها.

    imageimage
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019