• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

شخصية مريخية تدخلت لحل ازمة الحضري!

المريخ يفتح ملف النسور .. يخطط للتربع على الممتاز مبكرا ويصرف حوافز اللاعبين

المريخ يفتح ملف النسور .. يخطط للتربع على الممتاز مبكرا ويصرف حوافز اللاعبين
كفر ووتر / الخرطوم فتح المريخ بالامس ملف النسور واجرى حصة صباحية لاختبارات اللياقة ويتوقع ان يعود اليوم الى ملعب لاجراء حصة تدريبية تاهبا لمباراته امام النسور يوم الاربعاء المقبلة بملعب الخرطوم و يتوقع ان ينتقل المريخ للتدرب بملعب الخرطوم اعتبارا من يوم غد الاحد في الفترة الصباحية تحت اشراف المدرب محمد عثمان الكوكي للتعود على اللعب في النجيل الصناعي
سيقوم مدرب المريخ بتصحيح الاخطاء التي وقع فيها لاعبي المريخ في مباراة امس الاول وطرح طريقة مباراة النسور التي سيلعب بها المدرب التونسي محمد عثمان الكوكي. وكان مجلس المريخ قد صرف حوافز اللاعبين امس الاول عقب المباراة مباشرة
خالد تابع مباراة النسور
كان مساعد مدرب المريخ قد تابع مباراة النسور الاهلي الخرطوم والتي خسرها الفريق امس الاول بثلاثة اهداف دون مقابل بعد مستوى هزيل من جانب اصحاب الارض.
تدخل سريع
من جهته عقد مجلس ادارة نادي النسور عقب مباراة امس الاول مباشرة اجتماعا مهما بالاضافة للجهاز الفني وطلب من اللاعبين تناسي مباراة الاهلي التركيز على مباراة المريخ وضرورة تحقيق الفوز فيها خاصة ان الفريق خسر مباراة على ارضه ومباراة لمريخ تعتبر على ارض النسور ايضا وطلب الجهاز الفني من اللاعبين التركيز على استيعاب الجرعات الفنية من اجل تحقيق الفوز على المريخ المنتشي والحاصل على ثلاث نقاط من رومان مدني.
محاولات لحل ازمة الحضري
تدخل شخصية مريخية ذات نفوذ ووساطة لدى المجلس
افادت متابعات الصحيفة ان هناك تحركات قادتها شخصية مريخية مرموقة تحظى باحترام من قادة المجلس الحالي ..تدخل لحل ازمة اللاعب وايجاد حل وسطي بين الطرفين وهو ان يلتزم كل من المريخ واللاعب المصري بالحقوق والواجبات على ان يحضر الفرعون الى التمارين الجماعية اعتبارا من اليوم ويتوقع ان يتوصل الطرفان الى اتفاق ودي لتوزيع امستحقات على اشهر الى حين انتهاء فترة اللاعب التي تبقت منها سنة ويتوقع ان يصل المريخ والحضري الي حل ودي بخصوص المتاخرات فيما يتوقع ان يتسلم اللاعب راتبه للشهر الجار ينهاية فبراير تمهيدا لانطلاقة جديدة مع المريخ.
الكوكي يجهز يس نفسيا
قام مدرب المريخ الكوكي بالجلوس مع الحارس يس وتحدث معه عن المرحلة المقبلة وواكد له ثقته التامة في دخول توليفة المريخ في الفترة المقبلة خاصة ان المريخ يحتاج الى كل لاعبيه وكان مدرب المريخ ايضا قد اعاد الحارس اكرم الهادي الى اللعب بالمريخ بعد ان جهزه في تونس وجعله جاهزا نفسا للمباريات بعد سفر الحضري الى مصر ومنها اى شيلي وبعد خلافه مع المريخ اصبح اللاعب اكرم جاهزا وهذا ما يخطط له المدرب التونسي وهو تجهيز كل اللاعبين .
عودة متحملة للسليماني
يتوقع انضمام اللاعب البورندي سليماني الى مران المريخ اليوم بعد انتهاء فترته التاهيلية ويتوقع ان يشارك اللاعب مع زملائه اللاعبين في تمارين الفريق الاعدادية الجماعية اعتبارا من اليوم.
مكسيم شارك امام بيت المال
شارك اللاعب الكاميروني مكسيم في شوط اللعب الثاني لمباراة المريخ امس الاول امام بيت المال ولم يتعرض اللاعب الي الاختبار ومن الصعب الحكم عليه برغم من تصريحات الكوكي في حقه.
امسح للحصول على الرابط
 8  0  4075
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ناصر 02-23-2013 04:0
    قال التربع علي الممتاز قال .نهي نهي نهي نهي نهي نهي لمن تشوف حلمة اضانك يا الكوكي
  • #2
    شوكة حوت 02-23-2013 03:0
    سنة كاملة .. دي خزينة الوصيف أصلاً خاوية !!! كيف يصمد(المفلس) أمام إستحقاقات الفرعون و مطالباتة المستمرة ؟؟ مع شيل الحال الذي بلغ الفضائيات؟؟ علي قدر سريرك و لحافك مدد رجليك دي لو راجين منو يجيب ليكم كأس خارجي واطاتكم صبحت !! قلنا ليكم كويسكم القدننا بيهو داك صدفة ما بيتكرر. لحدي هنا كفاية فضائح .
  • #3
    أبومهند 02-23-2013 11:0
    الزعيم على الصدارة مبكراً ..... الوصـــيف مــنوووو ....؟؟؟؟؟؟؟؟ أهلي شـــندي طبعاً
  • #5
    كتوش 02-23-2013 08:0
    كرهتونا باالحجري ده مافي زول عامل ليه راس وقعر غير المريخاب اهلوا المصريين مدينه باالقديمة في راسه احيييييييييهم ..
  • #6
    البرنس بس 02-23-2013 08:0
    ماشاءا الله ظهر المريخ فى اولي مبارياتة بشكل ممتاز جداّ ومشرف حقيقة المريخ يحتاج لعصام الحضري حارس افريقيا الاول وهو اضافة حقيقيقة لاي فريق لكن اذا مااصر اللاعب علي هذا النهج من السلوك الغير رياضي فى مهاجمة مجلس الاداره وواصل فى تمرده ..على المريخ ان يتخلص منة لكي لا يكون خميره عكننة فى الموسم الجديد الذي نتمناه موسم مستقر ادارياّ وفنياّ . اكرم الهادي أيضا من طينة الكبار وهو حارس جيد جدا يمكن ان يكون خير بديل لعصام الحضري خصوصاّ وهو لاعب له من الخبره فى المحافل الدوليه مايؤهلة لحراسة المرمي المريخي وهو اصلاّ كان الحارس الأول ومستواه مدهش وفي تطور متزاايد
  • #7
    drfa 02-23-2013 05:0
    يا ناس كفر ووتر دا شنو انتبهو للكتابة قبل النشر( ينتقل المريخ للتدرب بملعب الخرطوم اعتبارا من يوم غد لاالاحد في الفترة الصباحية تحت اشراف المدرب غارزيتو للتعود على اللعب في النجيل الصناعي) متين غارزيتو بقي مدرب المريخ ؟؟؟؟؟؟؟
  • #8
    بيرلا 02-23-2013 12:0
    ياناس عليكم الله اعفونا من هذا الحلبي المتعجرف (انت فاكر نفسك بوفون) ياخي خلوها يروح في ستين الف داهية ...
أكثر

جديد الأخبار

فاز منتخبنا الوطني الأول علي تنزانيا بهدفين مقابل هدف نالها الطيب عبد الرازق وفتاليس فيما احرز لمنتخب تنزانيا احمادا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019