• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

الكوكي يصب الزيت على النار.. هز يس .. طالب بالحضري.. ووضع المجلس في وش المدفع!!

المريخ يضغط على الحضري خفض راتبه لسبعة الف دولار.. واللاعب رفض استلام الخطاب وفضل الرحيل

المريخ يضغط على الحضري  خفض راتبه لسبعة الف دولار.. واللاعب رفض استلام الخطاب وفضل الرحيل
كفرووتر/ تقرير/ موسي مصطفي  وضع الجهاز الفني مجلس ادارة نادي المريخ في وضع لا يحسد عليه بعد ان اختلفا حول مواصلة ورحيل اللاعب المصري عصام الحضري الذي اصبح في عهده المريخ فقيرا ..غير قادر علي تلبية طلبات اللاعب الذي يتقاضي 22 الف دولار ..
المجلس طلب من اللاعب بعدم المشاركة في المباريات بناء على تصريحاته وطلب من الجهاز الفني ابعاده عن مباراة امس الاول وكان الكوكي شيديد القلق لانه يعلم ان اصابة الحضري او خروجه بالبطاقة الحمراء سيدفع ثمنه المريخ لان اكرم لا يوجد بديل له باعتبار ان الحارس يس يحتاج الي وقت كبير كي يصل مرحلة فورمة المباريات التنافسية..
وكان مدرب المريخ قد ابدى قلقه عقب المباراة بعد الاخطاء القاتلة التي وقع فيها دفاع المريخ في المباراة المريخ امس الاول امام الاتحاد وخاصة ان الحضري كان يلعب دور الليبرو وهو ما غاب في مباراة الامس ورغم ضعف الخصم الا ان المريخ كان في خطر في اوقات عديدة من المقابلة.
من جهته قال الحضري قررت حزم حقائب الرحيل ولن اعود الى الدفاع عن الوان المريخ لان المجلس دفعني لاتخاذ القرار الصعب بعد ان رفض تسليمي مستحقاتي المالية ومرتباتي وقال : علاقتي مع المريخ انتهت المجلس دفعني الى الرحيل .. لا استطيع ان العب تحت الضغط النفسي الرهيب الذي اعانيه من جراء الاهمال ..
من جهته طلب مجلس ادارة نادي المريخ اللاعب المصري عصام الحضري تخفيض راتبه الى 7 الف دولار بدلا من 22 الف دولار باعتبار ان المجلس يمكنه الالتزام بالمبلغ وتسليمه للحضري مع توفير 20 الف دولار جزء من مقدم العقد على ان يقوم المريخ بدفع 5 الف دولار الى جانب الراتب الجديد ليصل المبلغ الى 12 الف دولار لطي صفحة الخلاف بين الجانبين حتى يتفرغ اللاعب لممارسة نشاطه مع المريخ مع الالتزام بالصمت وعدم التصريح لاي جهة اعلامية محلية او خارجية حفاظا على الاحترام بين الطرفين والتزاما بشروط التعاقد الجديد وافادت متابعات الصحيفة ان مجلس المريخ لم يعترف بعقد اللاعب مع رئيس النادي السابق واكد التزامه بالعقد الموجود في مكاتب الاتحاد وهو عقد ملزم ينال فيه اللاعب راتباً شهريا قدره 5 الف دولار وان المجلس ليس مسئولا عن ما يسمي بـــ(تحت التربيزة) ولكن وفد المجلس تراجع ووافق على زيادة الراتب الى 7 الف دولار ويتوقع ان يوافق الحضري في الساعات القادمة من اجل العودة الى المشاركة مع زملائه اللاعبين في التمارين الجماعية والمباريات التنافسية والتي غاب عنها اللاعب امس الاول بسبب القرار الاداري الصادر من المجلس باعتبار ان اللاعب لم يحصل على مستحقاته مثل زملائه اللاعبين الاجانب بفريق المريخ على رأسهم اللاعب باسكال وكلتشي الذين حصلا على مرتباتهما قبل بداية المبارة قام بتسليمها لهما مسئولي المكتب التنفيذي وتسلم بموجب ذلك اقرار من اللاعبين يقضي بالاعتراف بتسلم مرتب شهر .
اللاعب يرفض
وكان اللاعب قد رفض استلام خطاب مجلس ادارة نادي المريخ امس الاول بمنع اللاعب من التصريح لاي جهة اعلامية وهو ما انفردت به كفرووتر امس الاول مفضلا الرحيل على العيش تحت الضغط النفسي الرهيب
ارتياح وسط الاتحاد
افادت متابعات الصحيفة ان مسئولي الاتحاد الرياضي قد التزموا الصمت ولكن احدهم فسر الصمت بانه رضاء لان مغادرة الحضري تتيح الفرص للاعب وطني بالصعود الى توليفة المريخ وبالتالي فان اكرم او يس سيكون جاهزا للعب مع المنتخب وهو ما حدث للمعز الذي استعاد مكانته كلاعب اساسي في توليفة الهلال التي غاب عنها لموسم كامل وهو ما تسبب في غياب المنتخب عن امم افريقيا التي اقيمت في جنوب افريقيا بسبب اهتزاز الثنائي المعز واكرم الهادي سليم.
تصريحات الكوكي ستجلب له المشاكل
افادت المتابعات التي تحصلت عليها الصحيفة ان التصريحات التي اطلقها الكوكي ستجلب عليه المشاكل مع المجلس الذي قرر التخلص من الحضري خاصة ان التونسي ظل يغرد خرج السرب وكانه يتلقى تعليمات من جهات اخرى ضد المجلس بعد ان صرح من قبل في حق اللاعب مكسيم قبل ان يسلم التقرير للمجلس وكذلك صرح بالامس عن قضية الحضري قبل ان يجلس مع المجلس وكانه يريد ان يهز المجلس ويضع في مواجهة مع جماهير النادي وربما عرضته التصريحات المشاترة الى مشاكل مع مجلس المريخ و افادت متابعات الصحيفة ان المجلس في طريقه لتكوين لجنة تحقيق مع المدرب و ثم تعيين ناطق رسمي باسم الجهاز الفني وان يلزم الكوكي الصمت ويعمل كمدير فني وليس ناطق رسمي ومسئول اعلامي يكون لديه رأياً في اي قضية مريخية باعتبار ان التصريحات التي يطلقها تباعد بينه واللاعبين وستهز جذور الاستقرار المريخي وربما ادت الى تمرد وسط اللاعبين خاصة انه من قبل قال ان هناك سبعة من نجوم المريخ استنفدوا اغراضهم وسيقوم بتحويلهم الى الشباب الى حين التخلص منهم في يونيو المقبل.

امسح للحصول على الرابط
 7  0  4309
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    هباش 02-22-2013 09:0
    والله ملصه ده لو فكونا منو يكون احسن ضيعتنا الموسم الماضى الله يضيعك
  • #2
    عجاااااج 02-22-2013 01:0
    الحضرى والاسبوع الرابببببببببببببببببببببببببع قرب تانى الوالى بدأ يظهر للجماعة فى مباراة الاهلى. ياربى بيقصد شنوووووو ؟؟؟؟؟ داير واحد يقوم ويعمل واسطه عشان يدفع للحضرى ؟؟؟ ولا بيقصد ناس عصام الحاج المفلسين وعاوزين يحكموا المريخ ههههههههههههه
  • #3
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 02-22-2013 12:0
    حولوا موضوع المصري الحضري للاستاذ الامين البرير . وسوف يحسمه لكم عاجلا . اول طائرة متجهة لمصر سوف يجد الحضري نفسه وسط ركابها .. ود البرير مايعرفش لي الزراع زي اخوتنا في نادي المريخ .. والذي لعب بهم هذا الفرعون المصري ورقصهم عشره بلدي في الداره . احسموا هذه الفوضي ياداريي المريخ واذا عجزتم فحولوا الموضوع الى الاستاذ الامين البرير . وسوف يلحقه المشوطوب هيثم مصطفي . او ابسفه كما صار يطلق عليه من قبل جمهور الهلال .
  • #4
    abu al7lween 02-22-2013 12:0
    كلام خارم بارم وما عرفنا الصحيفه ياتا اللي نسب لها المقال؟؟ قال الإتحاد العام إلتزم الصمت!! وما دخل الإتحاد العام بمشكله بين لاعب وناديه؟؟ هل تسلم الإتحادالعام أي شكوي من المريخ ليتدخل أو يبدي رأياً؟؟ ثم أن المعز محجوب لم يغب كما قال كاتب المقال عن الهلال في الموسم السابق كاملاً لأن جمعه لم يجد فرصته في اللعب إلا في ناية الموسم وبعد إصابة المعز.
  • #5
    خالد شرومي 02-22-2013 11:0
    انت ياكتاحه بتعلق على اخبار المريخ مالك .. شوف ناديك يااخي .. كل ماينزل خبر يخص المريخ تلقى الهلالاب أول ناس علقوا وانت اولهم .. خلي اصحاب الحق أول يعلقوا بعدين تعال انت وجماعتك
  • #6
    ابوحسن 02-22-2013 11:0
    الناااااار ولعت كل السبب من المتقشف والخبات والبوبار عصام الحاج
  • #7
    كتاااااااااحة 02-22-2013 08:0
    الكلام كله كوم ورفض استلام الخطاب كوم آخر .. بدأت بشائر ( أدب ) الحضري الجم .. وهلم جرا
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019