• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

الإستعدادات تكتمل لإنطلاقتها بالجمعة

الريشة الطائرة تفتتح موسمها ببطولة الصداقة المفتوحة بمشاركة الجاليات!!

الريشة الطائرة تفتتح موسمها ببطولة الصداقة المفتوحة بمشاركة الجاليات!!
كفر و وتر / الخرطوم  بمشاركة أكثر من 35 لاعبا ولاعبة يمثلون عدد من الجاليات الأجنبية بالسودان بالإضافة إلي اللاعبين السودانيين ، يدشن الإتحاد السوداني للريشة الطائرة موسمه الجديد للعام 2013 (ببطولة الصداقة المفتوحة) وذلك يوم الجمعة الموافق 22 فبراير وتختتم مساء السبت 23 ، بصالة هاشم ضيف الله للألعاب الرياضية بالخرطوم 2. وذلك في فئات (الفردي سيدات/ فردي رجال/ زوجي سيدات/ زوجي رجال/ مختلط ).
وقد أكد الاستاذ بدرالتمام المبارك الخليفة رئيس الاتحاد بأن الإستعدادات قد إكتملت لإنطلاقة البطولة التي تعتبر بداية فعلية للنشاط الذي توقف لأسباب كثيرة أهمها عدم توفر المعدات بالصورة التي تمكن من إستمرارية النشاط بجانب عدم توفر الصالة باستمرار والإعتذارات المتكررة من الدولة للمشاركات الخارجية التي إعتبرها المحفز الاساسي للأعبين الذين يعتبرون شركاء في هذا النشاط بتجاوبهم المستمر مع اللعبة والمشاركة تحت جميع الظروف، وحصدهم للميداليات في الدورات العربية رغم صغر عمر الإتحاد مقارنة بالكثير من الدول التي سبقته في هذا المجال.
من ناحية أخري فقد إنخرط اللاعبون السودانيون في تمارين متقطعة خلال الاسابيع الثلاثة الماضية إستعدادا لهذه البطولة، وحال وجود أكثر من نشاط لعدد من الإتحادات دون الإستمرارية المطلوبة والإعداد لمثل هذه المنافسات، وقد صرح كابتن المنتخب أمين سيف الدين بأنهم ظلوا في حالة إستعداد لهذه المنافسة تأهبا للمشاركة القادمة في بطولة الجمهورية منتصف مارس القادم وبعدها المشاركات الخارجية علي المستوي الإقليمي والقاري علي السواء، مطالبا زملاؤه اللاعبين من تجاوز الصعاب والإستعداد بروح قوية بعد توفر المعدات من قبل الإتحاد.
هذا وقد أكدت أكثر من خمس جاليات مشاركتها بلاعبين وهي : الهند / نيبال / الباكستان/ ماليزيا/ إندونيسا ، وقد أكد ممثل اللاعبين الأجانب مستر (راجيف كاركاييل)أن هذه البطولة تعتبر بداية التعاون الحقيقي بينهم كجاليات ممارسة للعبة الريشة الطائرة وبين الاتحاد السوداني للعبة ، واضعا خدماته ودولته بجانب (نادي الخرطوم للريشة للبادمنتون)تحت تصرف الإتحاد السوداني للريشة الطائرة الذي وصفه بالاتحاد المميز الذي يضم لاعبين مميزين رغم عدم إستمراريتهم في النشاط بشكل مستمر.
وقد تقرر أن تبدأ مراسم القرعة يوم غد الخميس بصالة هاشم ضيف الله بحضور عدد من اللاعبين السودانيين وممثلين للاعبين الأجانب.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1819
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019