• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

الكرة المصرية..الزمالك يتسلح بـ"المادة 10" لتقييد حرية شيكابالا

الكرة المصرية..الزمالك يتسلح بـ"المادة 10" لتقييد حرية شيكابالا
كفر ووتر / وكالات نفى نصر الدين عزام، المستشار القانونى للزمالك، ما تردد عن صدور قرار من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بمنح لاعب الفريق شيكابالا حرية الانتقال لأى ناد فى الفترة الحالية حتى نهاية الموسم، مشيراً إلى أن اللاعب عقده سارى مع النادى ومسجل فى قائمة الفريق باتحاد الكرة.
وأوضح عزام فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الزمالك له الحق الكامل فى شيكابالا ولا يستطيع اللاعب الانتقال لأى ناد آخر حتى نهاية الموسم إلا بإذن من الإدارة البيضاء طبقاً للمادة 10 الفقرة 6 من لوائح الفيفا.
وفسر المستشار القانونى للزمالك، المادة التى نستند عليها تنص على أن اللاعب الذى تتم إعارته لا يحق له الانتقال لناد ثالث بدون موافقة مكتوبة من ناديه الأصلى، مضيفاً حتى ولو لم ينهِ الوصل إعارة شيكابالا ما كان مسموحاً للنادى الأماراتى التنازل عن خدماته لمصلحة آخر دون الرجوع للزمالك.
يذكر أن اتحاد الكرة، أكد أمس الأحد، أن الفيفا منح شيكابالا حرية الانتقال لأى ناد خلال الشهور الست المتبقية من الموسم الحالى، فى تفسير مسئوليه للخطاب المرسل من الاتحاد الدولى للرد على طلب الزمالك بقيد شيكابالا بشكل استثنائى.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1350
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يشارك وفد السودان الذي يضم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم والنائب الأول لرئيس الإتحاد الأستاذ أسامة عطا المنان حسن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019