• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-19-2024

لويس نونييز .."ميسي لا يكتمل إلا بمجموعة لاعبين موجودين في برشلونة"لويس نونييز .."ميسي لا يكتمل إلا بمجموعة لاعبين موجودين في برشلونة"

لويس نونييز .."ميسي لا يكتمل إلا بمجموعة لاعبين موجودين في برشلونة"لويس نونييز .."ميسي لا يكتمل إلا بمجموعة لاعبين موجودين في برشلونة"
كفر ووتر / وكالات  قال الرئيس الأسبق لنادي برشلونة لكرة القدم جوسيب لويس نونييز إن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم النادي الكتالوني "لا يكتمل" إلا بمجموعة لاعبين موجودين في البرسا.
وقال نونييز في تصريحات صحفية "توجد مجموعة من اللاعبين الذين يكملون ميسي، والأمور في منتخب الأرجنتين ليست مثل برشلونة".
وأضاف المسئول السابق "يوجد فارق، لأن برشلونة يتمتع بمنظومة كانت موجودة منذ أيام النجوم الهولنديين، تعرض هذا المشروع لانتقادات كثيرة، ولكننا حينها كنا نسعى لجني ثمار المستقبل.. تأهيل للاعبين وللمدربين وهذا ما يجعل البديل دائما موجودا في حالة رحيل المدرب، الأمور في برشلونة كما لو كانت آلة تعمل بشكل تلقائي".
ورفض نونييز التعليق على الأنباء المتداولة بخصوص قيام ميسي بافتعال مشكلات مع الجهاز الفني للريال ولاعبيه في الكلاسيكو الأخير بنصف نهائي كأس الملك حيث قال "توجد أشياء يجب أن تمر بدون تعليق، لأنه إذا حدث العكس، فهذا يعني أننا نقوم بدعاية لها".
وحول إذا ما كان يرى أن النجم الأرجنتيني هو أفضل لاعب شاهده أضاف "لقد شاهدت لاعبين كبار كثيرين، ولكن المثالية والجودة والمهارة التي يتمتع بها ميسي، لا أذكر أنني رأيتها من قبل، الآن يوجد ميسي رقم 2 وهو إنييستا، وهذا هو ما يجعل الفريق يلعب كما لو كان يتنزه".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1289
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019