• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-19-2024

آلام الركبة تحرم مان يونايتد من جهود سكولز في موقعة ريال

آلام الركبة تحرم مان يونايتد من جهود سكولز في موقعة ريال
كفر ووتر / وكالات  خرج لاعب الوسط الإنجليزي بول سكولز من قائمة مانشستر يونايتد لمواجهة ريال مدريد الإسباني بذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال اليوم بملعب سانتياجو برنابيو.
وكان اللاعب المخضرم (38 عاما) يعاني من آلام في الركبة ولم يشارك في مواجهة مان يونايتد وفولام بكأس إنجلترا في 26 من الشهر الماضي، ولكنه عاد للتدريبات خلال الأيام الماضية.
وخاض اللاعب صباح الثلاثاء المران مع باقي الفريق قبل السفر لمدريد وكانت كل المؤشرات تسير نحو أن مدرب "الشياطين الحمر" أليكس فيرجسون سيقوم بضمه لقائمة اللقاء المنتظر وهو ما لم يحدث.
وكان النبأ السعيد بالنسبة لفيرجسون هو تعافي الجناح الإنجليزي أشلي يانج والذي كانت تدور شكوك حول امكانية لحاقه بلقاء ريال مدريد بسبب معاناته من مشاكل في الركبة.
ومن الممكن أن يلجأ مدرب الـ"ريد ديفلز" أيضا إلى المدافعين جوني إيفانز وفيل جونز، بعد أن كان قام بتبديلهما في مواجهة إيفرتون بالدوري الأحد الماضي تخوفا من تعرضهما للاصابة.
ووفقا لوسائل اعلام إنجليزية فإن خمسة آلاف مشجع لمانشستر يونايتد يستعدون للسفر خلال الساعات المقبلة لمدريد، أغلبهم دون تذاكر لحضور اللقاء.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1077
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019