• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

أنشيلوتي: فرص سان جيرمان كبيرة لتخطي فالنسيا

أنشيلوتي: فرص سان جيرمان كبيرة لتخطي فالنسيا
كفر ووتر / وكالات  أكد مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، كارلو أنشيلوتي، الاثنين حول مباراة فريقه المرتقبة اليوم بملعب ميستايا أمام فالنسيا في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا "ستكون الخيارات كلها مفتوحة وكلا الفريقين يخوضان التصفيات بروح معنوية مرتفعة".
وأوضح المدرب الإيطالي "فالنسيا يمتلك لاعبين كبار وهو فريق منظم ويمتلك مهارات عديدة. كلانا يخوض التصفيات بروح معنوية مرتفعة بعد النتائج الجيدة مؤخرا، ستكون كل الخيارات مفتوحة للمتأهل لربع النهائي".
وراهن أنشيلوتي على أن تكون مباراة الغد "تكتيكية بصورة أكبر وليست بدنية في المقام الأول" مشيرا الى ان الفريقين "سيهتمان بالاستحواذ بشكل أكبر على الكرة".
وأبرز المدرب أن فريقه يتميز باللعب على الهجمات المرتدة "لكننا نريد أن نلعب الكرة بشكل جيد" معتبرا مباراة فالنسيا اختبارا جيدا "لكشف مدى قدرة الفريق على الاستحواذ وفي الدفاع".
وحول الغائبين عن صفوف الفريق تياجو موتا وتياجو سيلفا، علق "إنهما لاعبان هامان، لكن هذه هي كرة القدم".
وعن المرشح للتتويج بنسخة الموسم الجاري، أشار "ليس من السهل اختيار من سيفوز. الكل كان يتحدث الموسم الماضي عن أن برشلونة هو المرشح لكنه لم يفز في النهاية. هناك العديد من الفرق المرشحة، وريال مدريد أحدها، لأنه لا يحتل موقعا جيدا في الليجا ويرغب في اللقب العاشر له أوروبيا".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  894
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019