• ×
الخميس 23 مايو 2024 | 05-22-2024

الهجوم علينا ليس شجاعة

البرير:مسيرة الهلال ماضية لن توقفها سهام الحاقدين واكاذيب الشامتين!!

البرير:مسيرة الهلال ماضية لن  توقفها سهام الحاقدين واكاذيب الشامتين!!
كفرووتر/صلاح الاحمدي جمعتني مصادفة بالرئيس الامين البرير يوما فى احدى المناسبات التى كان الهلال يواجه فيها صعوبات حقيقية وقلت له سيادة الرئيس هل تشعر بالتفاؤل ورد على بسرعة تلقائية وببساطة كعادته وقال لابد ان اشعر بالتفاءل ووظيفتى ان اكون متفائلا وانا اقود اعظم شعب وهو شعب الهلال ولابد ان اجعل الجميع يتفاءلون وونتغلب على المشاكل بالعمل والصبر والتفاؤل وتعلمت منه الدرس.
واضاف بالتفاؤل يستطيع الادارى ان يتحمل الصعاب ويتغلب على المشاكل مهما كانت معقدة واذا فقد الادارى الشعور بالتفاؤل سينتهى دوره الحياة الادارية الطويلة ذات المهام الصعبة لان الادارى اليائس يقود الي نهاية مأساوية..التفاؤل هو طاقة الحياة الادارية وشعور الاحباط وهو الاستسلام لذلك لا بد ان نتفاءل ولابد ان نشعر باننا قادريين على الصمود وعلى المواجهة والانتصارعلى من يريد ان يعيق مسيرتنا ويفرض علينا التوقف او التراجع لن نتوقف ولن نتراجع وسنظل فى مسيرتنا مؤمنين بمبادئنا واثقين فى قدرة الكوكبة التى جات عبر الجمعية العمومية لخدمة الكيان وهم على قدر التحدى الكبير تجاه جماهير الهلال وقادرين على تجاوز بحار الازمات التى يحاول اعداء الهلال يغرقوننا فيها.
التفاؤل الذى اتحدث عنه ليس حياة الوهم او انكار ما حولنا من مخاطر مجاهل و مصاعب ولكن التفاؤل و يكون مدركا لحقيقة ما يجرى ويستطيع على ان يجد لنفسه سبيلا لتحقيق اهدافه ..التفاؤل ليس من صنع الخيال ولكننا نملك فى ايدينا اسباب تحقيق الكثير من احلامنا .. المشاريع الكبيرة بالهلال مستمرة دون توقف ويتمتع مجلس الادارة بالامان والاستقرار برغم المؤامرات يتمتع ليس هذا اقلما نحققه فى العام الجديد فى الدولاب الاستثمارى هناك ما هو اكثر .الهم ان تبد سحب الياس التى يحاول ان ينشرها فى سماءنا اعداء الهلال الذين يسيئون اليه بسوء نية ونحن نزين ما هو جميل فى حضرة الهلال العظيم وبعضهم يسئ بحسن النية مثل دبة السيرك التى قتلت صاحبها فى السيرك وبعضهم يريد ان يظهر بمظهر الشجاعة بالهجوم على كل ما يحققه هذا المجلس بسواعده وهم على المقاعد الوثيرة ينكرون كل تقدم .. يسيئون الى كل مخلص ويلطخون بالسواد نقطة ضوء .. ثم يهنئون انفسهم وينتظرون التهانى على ما فعلوه من اثارة الشعور بالاحباط فى النفوس الهلالية الشريفة بدلا من ان يشاركوا بفكرة بناءة او اقتراح مفيد او بكلمة حق او يشاركوا بالصمت اذا لم يكن لديهم ما يفيد ولماذا يكذبون ؟
ندري انهم يقولون ان الهلال ليس فى ايد امينة ويفرغون سمومهم من خلال اقلامهم الهلالية ولا يعترفون باسهامتنا وختم بقوله ندعو الله ان تختفى الخلافات وان يعود بعض الاقطاب الى رشدهم من اجل الهلال دعونا نحلم لاننا قادرون على تحقيق احلامنا باذن الله
امسح للحصول على الرابط
 5  0  1851
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو الطيب 02-11-2013 06:0
    يبدو يا أخ صلاح انك من البريريين الذين تركوا بصمات واضحه من الدمار والخراب فى نادى الهلال العظيم وسببوا أحزانا آليمه لشعب الهلال وجروحا غائره لا أظن أنها ستندمل قريبا !!!! وسلام ياصاحبى البريرى . أبو الطيب .
  • #2
    ابو صلوات 02-11-2013 05:0
    سبحان الله .. انا اعتقد انه البرير ليس حكيما الى هذا الحد ولا اعتقد انه متفائل لانه دائما تلاقيه اما عبوث او يرد بحده واغلب تصرفاته ردود افعال ..لكن سبحان الله امكن ..!
  • #3
    hatim 02-11-2013 02:0
    دايما حديث البرير مليان حقد وغل وكراهيه عميقه متاصله فيه وهذا يدل على مرص نفسى ونصيحه لك شيل صلاح ادريس من خيالك فالرجل ما قاعد يجيب خبرك وتركك تحارب فى طواحين الهواء ونسال الله ان يعين الهلال فى وجود اشخاص مثلك على راس اداره الهلال وهمك الاوحد محاربه الاشخاص
  • #4
    Mahmoud Hanafi 02-11-2013 02:0
    بالله عليك البرير قال ليك كده .... هو البرير لو بيعرف يقول كلام ذي ده كان عوجه تب مافى بلاش شتل واحترموا عقولنا ... البرير كمشجع اقل قامه من الهلال
  • #5
    صالح عثمان سعيد 02-11-2013 01:0
    ده كله قاله ليك في مناسبة ومال لو كان حديث صحفي حيقول شنو ؟
أكثر

جديد الأخبار

يستعد نادي الاتحاد لمواجهة نظيره فريق ضمك، اليوم الخميس، في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين. ومن المتوقع أن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019