• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

يغني فيه محمد الجزار والفحيل وندي القلعة

اكتمال ترتيبات احتفال الانجاز الهلالي نهائيا بمشاركة الاهلي مدني

اكتمال ترتيبات احتفال الانجاز الهلالي نهائيا بمشاركة الاهلي مدني
كفر ووتر / الخرطوم اكتملت ترتيبات كرنفال الانجازالهلالي الذي يقيمه مجلس الهلال بمناسبة الانجازات التي تحققت في 2012 بفوزالازرق ببطولة الدوري الممتاز وحصوله على البرونزية الافريقية الى جانب نجاحه بامتياز في ملف التسجيلات.. وسيغني فيه الفنان محمد فيصل الجزار وشريف الفحيل وندي القلعة ويشارك فيه نادي الاهلي مدني
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2062
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الهلال 1920 02-11-2013 09:0
    التسجيلات دى ما قلتو ما قدرنا نسجل 3 كيف بامتياز ؟ ولا فى حاجة اسمها امتياز جدا جدا
  • #2
    برير إسماعيل يوسف 02-11-2013 01:0
    يا جماعة الخير الم يفشل الهلال في التسجيلات الأخيرة فيما تعارف عليه باسم قضية السيستم ؟ فكيف تكون التسجيلات ناجحة بامتياز ؟،نحن نهنيء الهلال ببقية الإنجازات و نتمني له المزيد من النجاحات و ان يلتف جميع الأهلة حول الفريق و حول الإدارة الحالية ما دام جاءت عن طريق الانتخاب و ان تعمل المعارضة وفق العمل المعارض المحترم ان أرادوا حكم الهلال في المستقبل لان ذلك من حق الجميع و لكن ليس من حقهم عرقلة مسيرة المجلس الحالي من أجل حكم الهلال و على المجلس الحالي آن يكف عن افتعال المعارك و المساخة في التصريحات لان ذلك من شانه جلب المزيد من متلقي الحجج لعرقلة المسيرة فالحكمة مطلوبة و الاعتراف بالأخطاء مطلوب و النقد الذاتي مطلوب.
أكثر

جديد الأخبار

كما كان متوقعا فقد استغل المتمردون والمرجفين والعملاء الهجوم بالمسيرات الثلاث على مستودعات وقود الزراعة أمس الجمعة،للترويج لانتصار غير موجود على..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019