• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

بشرى لمحبي الحضري

مصر..جلسة علام أنهت أزمة "اعتزال" الحضرى دوليا

مصر..جلسة علام أنهت أزمة "اعتزال" الحضرى دوليا
كفر ووتر / وكالات فى تطور مفاجئ لأزمة إعلان عصام الحضرى اعتزاله اللعب دوليا عقد جمال علام رئيس اتحاد الكرة، وبعض أعضاء مجلس الإدارة اجتماعاً مع الحارس الاول لمنتخبنا الوطنى وحارس المريخ السودانى لإقناعه بالعدول عن اعتزاله دوليا الذى كان قد أعلنه عقب المباراة الدولية الودية التى جمعت بين منتخبى مصر وتشيلى، الأربعاء الماضى، بالعاصمة الأسبانية مدريد.
فوجئ العاملون باتحاد كرة القدم بدخول الحارس الكبير مقر الجبلاية بعدما كان قد وصل رئيس الاتحاد جمال علام وبعض أعضاء المجلس لعقد جلسة تم الدعوة لها من علام ونائبه حسن فريد.
أوضح علام وأعضاء مجلس الإدارة، لعصام الحضرى، أنه قيمة كبيرة للكرة المصرية، وعاتبوه بود مؤكدين أنه كان عليه ألا يتخذ مثل هذا القرار مهما كانت الظروف التى مرت به لأنه أحد أهم ركائز منتخبنا الوطنى، فى ظل احتياج المنتخب الوطنى لخدماته فى الفترة المقبلة، ومنها بخلاف حراسة مرمى الفراعنة الوقوف إلى جانب حراس مرمى المستقبل، وأوضح أنه يجب على جميع عناصر المنتخب التماسك فى الوقت الحالى والالتفاف حول الجهاز الفنى لتحقيق حلم الصعود لمونديال 2014 بالبرازيل.
من جانبه، أكد عصام الحضرى، على أن قراره اعتزال اللعب دوليا كان خاصا بالمشاركة مع المنتخب المصرى فقط، احتراما لرغبة الجهاز الفنية، لكنه فى نفس الوقت كمصرى أولا وباعتباره كابتن المنتخب يعرف جيدا أن لبلده حقا عليه وهو دائما تحت أمر "العلم" المصرى خاصة عندما يشعر أن قرار عودته ليس قراره فقط ولكنه قرار يشارك فيه كل مصرى ساهم يوما فى شهرة الحارس المصرى عصام الحضرى، مشددا على أن "البلد" لها عليه كل الحقوق فى أى وقت.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  1993
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    عبدالعزيز 02-10-2013 06:0
    عشان يتعلم يضبط كلامو وبتصرف بي مسئولية ويبطل أمور الخرف البعمل فيها دي.
أكثر

جديد الأخبار

كما كان متوقعا فقد استغل المتمردون والمرجفين والعملاء الهجوم بالمسيرات الثلاث على مستودعات وقود الزراعة أمس الجمعة،للترويج لانتصار غير موجود على..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019