• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-19-2024

ايتو يصرخ : الاتحاد الكاميروني يريد قتلي.. وأعيش تحت حراسة مشددة !

ايتو يصرخ : الاتحاد الكاميروني يريد قتلي.. وأعيش تحت حراسة مشددة !
كفر ووتر / وكالات  فجر الكاميروني صامويل إيتو لاعب آنجي الروسي مفاجأة مدوية عندما اتهم في مقابلة صحيفة اتحاد الكرة في بلاده "بالرغبة في قتله"، بعد أن هاجم قبل نحو عام الاتحاد واتهمه بسوء إدارة شئون اللعبة.
وأدان مهاجم آنجي الروسي "تهديدات بالقتل" من جانب الاتحاد الكاميروني، في مقابلة من ساعتين بثت اليوم على موقع مجلة "جي واندي" الكاميرونية ونقلتها وكالة الأنباء الإسبانية، وستعيد قنوات محلية بثها مجددا.
وقال هداف برشلونة السابق "مسئولو الاتحاد الكاميروني يريديون الاعتداء على حياتي، يرغبون في قتلي".
وصرح إيتو "أعيش الآن مع مجموعة من الحرس الخاص، وأحدهم ينام أمام بابي، لا أقول ذلك من باب الرفاهية والتعالي بل من أجل أمني".
وأضاف إيتو "في الوقت الحالي لا أرتدي قمصان المنتخب التي يمنحنا الاتحاد إياها، أطلبها مباشرة من شركة بوما، لا أتناول الطعام مع زملائي في المنتخب لتجنب أن يضعوا السم في طعامي"، واصفا قيادات الاتحاد الكاميروني ب"غير المؤهلين" و"الفاسدين"، وطالبهم بالاستقالة.
وبعد أن كان أحد القوى الكروية الكبرى في القارة السمراء، يغيب المنتخب الكاميروني للمرة الثانية على التوالي عن بطولة كأس أمم أفريقيا التاسعة والعشرين المقامة حاليا بجنوب أفريقيا، التي تقام مباراتها النهائية اليوم في جوهانسبرج بين نيجيريا وبوركينا فاسو.
ورفض إيتو، الموجود حاليا في جنوب أفريقيا لحضور النهائي، خوض آخر لقاء ودي للكاميرون أمام تنزانيا، الذي فاز فيها منتخب "الأسود غير المروضة" بهدف وحيد رغم تواضع المنافس.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2160
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019