• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

الفرعون رسم الابتسامة على وجوه كل المصريين فكيف يتفرجون ظلمه!!؟

الامريكي برادلي دفع الحضري للتنازل عن حلمه واجبره على التقاعد الاجباري!!

الامريكي برادلي دفع الحضري للتنازل عن حلمه واجبره على التقاعد الاجباري!!
بقلم / اسماعيل مخاوي / يبدو ان الجهاز الفني للمنتخب المصري كان ينتظر هفوة من الحضري لابعاده عن المنتخب مستغلا قرار اعلان اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب الفراعنة .. حتي قام الامريكي بوب برادلي بقبول الامر وشكر الحضري علي الفترة التي قضاها ضمن صفوف المنتخب ..!!
ولا اظن ان الامريكي برادلي لم يكن يعلم ان الحضري كان يقطع المسافات الطوال عبر المطارات المختلفة من اجل الانضمام لمعسكرات المنتخب المصري حيث كان الحضري يحاول التواجد في كل تحضيرات المنتخب ومبارياته الودية .. ونجد ان الحضري كان يقضي الساعات الطوال ويسهر الليالي في صالات المغادرة والوصول في المطارات المختلفة وكان الحضري في كل سكناته وحركاته يحمل هم المنتخب المصري وكيفية الوصول لكاس العالم بالبرازيل ، كل ذلك كان من اجل تحقيق حلمه وحلم المنتخب المصري بالوصول لنهائيات كاس العالم.
علي الصعيد المحلي هنا في السودان تساهل معه المريخ كثيرا اذ كان يغادر للانضمام لمعسكرات المنتخب ومبارياته الودية في غير ايام الفيفا التي كان يسمح في بأقامة المباريات الودية الدولية
فكانت الادارة المريخية تسمح للحضري بان يغادر كلما طلبه المنتخب .. وكان يغادر من استاد المريخ مباشرة للمطار من اجل الالتحاق بأعداد المنتخب حتي اشفق عليه الكثيرون وهو يسافر في الشهر مرتين او ثلاثة من اجل المنتخب ..
فكيف ضرب الجهاز الفني بكل هذه التضحيات عرض الحائط وقاد ضد هذا اللاعب الاستثنائي حربا خفية حتي جعلته يتنازل عن حلمه الكبير ويعلن اعتزاله اللعب الدولي وفي القلب غبن وفي الحلق غصة ؟
فكان علي الجهاز الفني والاداري للمنتخب المصري ان يجلس مع الحضري من اجل مراجعته وحل مشكلته قبل ان يفكر في قبول اعتزاله بهذه البساطة .
واغفال تاثير الحضري علي منتخب الفراعنة ولم يراعى لتأريخه الكبير مع المنتخب وانجازاته مع حسن شحاتة وبطولات الامم الافريقية الثلاث
قد يقول قائل ان جماهير المريخ وادارته نزل عليها خبر اعتزال الحضري للعب الدولي بردا وسلاما .. اذ انه سيتفرغ للمريخ بصورة تامة .. لكن علي العكس تماما نجد ان جماهير المريخ تتعاطف بصورة كبيرة مع حارس فريقها وتستهجن التعامل غير الكريم معه من الجهازين الاداري والفني للمنتخب المصري .. وهم يدفعون الحارس الكبير ان يختار هذا الخيار الصعب ..
فهل يقف الجمهور المصري وكذلك اتحاد الكرة المصري (الجبلاية) مع كابتن الفراعنة في صف الحارس الذي وهبه الافراح لكل المصريين ويناقش الاسباب التي دفعته علي اتخاذ مثل هذا القرار ويحاول اقناعه بالعودة لحماية عرين المنتخب.. ام ينحني امام العاصفة ويترك الامريكي برادلي ومدرب الحراس زكي عبد الفتاح ,, فكثير من اللاعبين عادوا بعد ان اعلنوا اعتزالهم بتدخلات علي اعلي مستوى سياسية ورياضية وشعبية حتى .
امسح للحصول على الرابط
 18  0  4015
التعليقات ( 18 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    isamsiddig 02-10-2013 05:0
    الحضري زي ما قال العنوان من ادخل البهجة في كل بيت مصري والامريكان معروف لا يحبون من يدخل الفرحة للبيت العربي لو لم يقف المصريين مع الحضري ضد الامريكي يكون الحضري مظلوم وبالتالي يكون الزعيم هو نادي المظاليم ( الحضري - فييرا - سيدا الخلاهم علي الحديدة )
  • #2
    ابووضاح 02-10-2013 01:0
    والله الصفراب مافي شئ كان مورم فشفاشهم وهارى كبدتهم غير انه الحضري حارس منتخب مصر وكابتنه الأول هو نفسه الحضرى حارس مرمى المريخ العظيم عشان كده مقيوظين .
  • #3
    كتوش 02-10-2013 12:0
    قلنا ليكم الحضري ده انتهي قلتوا لا والملصة دي اكبر دليل علي خرفه
  • #4
    دابي الكر 02-10-2013 11:0
    يا مخاوي لكل أجل كتاب - برادلي يعرف تماماً أن الحجري تبقت له شهور قليلة في الملاعب وانه لا بد من تجهيز الشباب حتى يكونوا بذات القدرة والقوة في مستقبل أيام الفريق (الحجري جاهز للمباريات الرسمية حالياً ليس الودية ولن يطول الأمر طبعاً) المباريات الودية للتجهيز خاصة خانة حراسة المرمى - فإذا جاءت من الحجري نفسه وأعلن اعتزاله فإن الاعتماد سيكون عل الآخرين الشباب وهو الصح. هنالك نظم ولوائح وتوجهات وسياسات تنظم علاقة لاعب الكرة مع الفرق التي يلعب لها الأمر ليس مثل ما عندنا في السودان تكتنفه العواطف والأهواء الشخصية والجودية وغيرها من العادات التي لا تصلح في كل زمان ومكان. وأرجو أن يرتفع حس وفهم وفكر صحفيينا إلى مستوى ما سيقدم عليه عهد الاحتراف في السودان.

    imageimage
  • #5
    شعبان شريف 02-10-2013 11:0
    عصام الحضري اوفي ما استبقي شيئا ...المدربون المحترفون لايعترفون بالقيمة التاريخية لاي لاعب فالمدرب المحترف هو الاخر يسعي لحفظ وظيفته فمورينو اجلس كاسياس بطل العالم وبطل اوربا واسطورة اسبانيا في دكة البدلاء ربما يكون عقابا له او زجرا ..فالجلوس علي دكة البدلاء في مباراة ودية ماكان يعني بان مهمة اللاعب قد انتهت ولكنها مبارة ودية من حق الجهاز الفني ان يعطي الفرصة لبديل محتمل ثم ان عمر هذا اللاعب قد تقدمت ومن حق اي مدرب ان يكتشف خامة جديدة تسد الخانة ولايمكن لهذا البديل ان ينتظر تقاعد اللاعب الاصلي حسب مزاجه بل عليه ان يكون مستعدا لتلبية النداء ..عصام الحضري حارس فذ ولكنه لاعب كثيرالمشاكل وبسببها طرد من بيته الذي ابدع فيه (الاهلي ) وهمه من كل هذه الشطحات ان يلفت نظر ادارة الأهلي علها تعيده لبيت الطاعة ولكن الادارة هناك أيضا محترفة وتعرف واجباتها جيدا ..وهو لم يأت للمريخ الا نكاية باالاهلي ولاننا في السودان نحتضن كل مايقذفه الاخرون جعلنا منه اسطورة وحتي مع كل هذا الاحتفاء المبالغ فيه لم يحفظ لهم جميلا ومتي مااستقرت الحياة الرياضية في مصر سيهرب مرة اخري حتي ولو لعب لفريق وداي دجلة المهم ان يكون هناك انتظار لفرصة (رحيل مجلس حمدي ) حتي يتم قيده مرة اخري ولو بلغ عمره الخمسون ...

    imageimage
  • #6
    حسن عمر المرضي 02-10-2013 10:0
    خلاص لاعب وصل عمره الأربعين ماذا يستفيد منه المنتخب
  • #7
    رافع محمد خالد 02-10-2013 09:0
    الحضرى ي معذبهم.لعلمكم العجوز هذا لعب مع المريخ ضدكم خمسة مرات لم تهزيموا فيها المريخ .والله دا احلى عجوز دا لعيبتكم لما يشوفوهو فى المرمى ضربة الجزا بضيعوها أسألوا خليفة
  • #8
    ابو عبد الله 02-10-2013 09:0
    تسلم يد كاتب المقال والله كتبت كبد الحقيقه الحضرى كان بيسافر فى اى مباراة لمنتخب مصر حتى فى المباريات الوديه تاركا معسكر المريخ ومن المعلوم فى عدد مححد من المباريات يسمح النادى لاى لاعب لاانضمام الى المنتخب لكن ادارة المريخ لم يعرض ولا مرة من تلك الزوغان من المريخ واعلم يا ادارة المريخ بان الحضرى سوف يفتعل المشاكل مجرد خروج المريخ من دورى الابطال من الادوار التمهديه وسوف يترك المريخ للامانه وللتاريخ ارجوا توثيق تلك التعليق نرجوا من الجهات التى اصدر للحضرى الجنسيه سحب الجنسيه السودانيه من تلك اللاعب بعد ان يهرب من المريخ مع العلم باننا نتزوق الامريين كل سنه فى تجديد الاقامات لاطفالنا برغم بانهم مولودين فى مصر وانتم يا ادارة المريخ تلاعبتم بالجنسيه السودانيه من اجل تسجيل لاعب اجنبى برغم ممنوع استجلاب الحراس فى الدورى السودانى
  • #9
    ناصر 02-10-2013 08:0
    عشان تعرفوا نحنا في وادي والناس في وادي . المصرين اجلسوا الحضري علي الكنبة لانه كبير في السن واصبح لا يفيد المنتخب المصري بشئ ونحنا في السودان ناس الوصيف يقابلوه بالزغاريد والغناء
  • #10
    شلاقة 02-10-2013 08:0
    للعمر احكام والحضري اصبح ثغرة اكثر منه سد وكون انو امتلك المريخ ليامر وينهي فيه ادارة ومدرب وجمهور لا يعني ان يستجيب له الامريكي الذي تهمه مصلحة فريقه لا انجاز الحضري
  • #12
    ماركو 02-10-2013 07:0
    واحد امبارح قال الحضري كبر لكن وقفته في القون بطمئن (نقول ليه اصلو دا مرمي ولشيك طاير)
  • #13
    ماركو 02-10-2013 07:0
    الامريكي برادلي عمل زي ما عمل الفرنسي غارزيتو مع هيثم وعلاء والطاهر حماد وسادومبا ويوسف محمد وغيرهم من الخرده .. أما العجب وبقية الجلاكين حدث ولا حرج !!!
  • #14
    كاكا 02-10-2013 07:0
    كلا م عجيب من الكاتب للدفاع عن العجوز المتكبر الجهلول الحضري وهو يعترض على اتاحة الجهاز الفني الفرصة للحراس الواعدين .. حاجة غريبة ولكن هناك بمستغرب في عالم الوهم والتعصصب السوداني.. يا خ قوم لف.. إني أشم رائحة الصحاف .. تهي تهي ..
  • #15
    ابو هشام 02-10-2013 07:0
    والله ما رضيناهاليك ياعجوز افريقيا الاول وتعيش وتأخد غيرها
  • #16
    عشا البايتات 02-10-2013 07:0
    يا سيد لاعب كورة في المنتخب الوطني طلب منه الجلوس إحتياطي في مباراة تجريبية، رفض و قال أنا إعتزلت تجي أنت تخلق سيناريو من خيالك و إستهداف و كلام عاطفي عن المطارات و السفر. إنتو لما يرجع ليكم دلعوهو زي ما عاوزين لكن الأمريكي الأمور دي ما بتنفع معاهو
  • #17
    عبدالعزيز 02-10-2013 06:0
    الحضري مع المريخ "ماخد راحتو على الاخر" وهذا أضر به الا أنه بحكم خبرته كان يجب أن لا يتوقع مثل المعاملة التي يجدها في المريخ، حيث لكل ظرف ومكان ما يتطلبه من التصرف.
  • #18
    awad 02-10-2013 04:0
    الجلوس مع اللاعب عندك أنت في السودان فقط وبعدين الحضري ماقصر لكن الكبر حصل يعملوا ليه شنو . الناس ديل مابعرفوا المجاملة مثلنا نحن في السودان .
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019