• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

هامبورج يُسقط دورتموند برباعية مدوية فى البوندزليجا

هامبورج يُسقط دورتموند برباعية مدوية فى البوندزليجا
كفر ووتر / وكالات حقق فريق هامبورج فوزاً عريضاً على بوروسيا دورتموند بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما امس، بملعب "سيجنال إيدونا بارك"، معقل دورتموند، فى قمة مباريات الجولة الـ 21 من منافسات الدورى الألمانى "البوندزليجا".
وأحرز أهداف هامبورج، أرتيومس رودنيفس، وسون هيونج مين "هدفين"، فى الدقائق 18 و26 و62 و89 على التوالى، فيما جاء هدف دورتموند عن طريق روبرت ليفاندوفسكى فى الدقيقة 17 من عمر المباراة.
ولعب دورتموند بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 31، بعد طرد روبرت ليفاندوفسكى، قبل أن تتعادل الكفة فى الدقيقة 60 بعد طرد جيفرى بروما لاعب هامبورج.
هذا الفوز رفع رصيد هامبورج إلى 31 نقطة فى المركز الخامس، فيما توقف رصيد دورتموند عند 39 نقطة فى المركز الثانى، بجدول ترتيب البوندزليجا.
كما أسفرت نتائج مباريات اليوم، عن فوز فيردربريمن على شتوتجارت 4\1، وهانوفر على هوفنهايم 1\0، وفولفسبورج على فيورث بالنتيجة ذاتها، بينما تعادل بوروسيا مونشنجلادباخ مع بايرليفركوزن 3\3، وآينتراخت فرانكفورت مع نورمبيرج 0\0.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1064
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019