• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

تالق لافت لنجوم الهلال في مران اليوم

تصويبات مهند الطاهر تهدد مريخ الفاشر!!

تصويبات مهند الطاهر تهدد مريخ الفاشر!!
كفر ووتر / الخرطوم عاد الهلال الى تمارينه الاعدادية صباح اليوم واجرى مرانا قويا بملعب الخارجية تحت اشراف مدرب الفريق غارزيتو تاهبا لمباراته امام مريخ الفاشر في افتتاح بطولة الدوري الممتاز و ركز فيه الجهاز الفني على تمارين الجمل التكتيكية الى جانب تمارين التهديف والكرات العكسية وشهدت تالق مهند الطاهر وبوي وعمر بخيت ومحمد احمد وكاريكا وحضر المران 23 لاعبا وغاب عنه ايكانغا وبكري المدينة الى جانب اللاعب الشغيل المتواجد في الدوحة لتلقي العلاج.
وقدم اللاعب مهند الطاهر مستوى مميزاً في مران الامس واطلق صواريخ قوية لقيت احسان المدرب غارزيتو وطاقمه المعاون.
وكان مدرب الهلال قد منح اللاعبين راحة من مران المساء واكد انه سيكتفي بتمارين صباحية فقط من اجل ازاله الارهاق الذي تعرض له اللاعبين في معسكر اديس
امسح للحصول على الرابط
 7  0  3147
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    hassan 02-10-2013 05:0
    يااخوانا تصويبات الغزال لا تهدد مريخ الفاشر فقط بل .. والباقي كملوه براكم
  • #2
    isamsiddig 02-10-2013 04:0
    تصويبات غزال الهلال لم تهددالدوبيت والبا كيف تهدد زعيم الفاشر
  • #3
    دابي الكر 02-10-2013 02:0
    لست مطمئناً على الهلال - وأخشى من ضرب الهلال بجانبه الأيسر ومحاولة قطع تمويل الوسط للهجوم حيث أن الهلال ظل يعاني من الجانب الأيسر في الدفاع مما يؤدي إلى تشتت مجهودات قلب الدفاع وبالتالي ترتكب الأخطاء أما في الوسط فبعد أن أوقف هيثم منذ بدايات العام الماضي لم يأأتي من يقوم بصناعة الأهداف من أقل الفرص ورأينا تباعداً واضحاً بين المدافعين ولاعبي الوسط حتى أصبح لاعبي الوسط يرهقون أنفسهم بالانخراط إلى الهجوم والتهديف بأنفسهم مما يجعل لياقة لاعبي الهلال تتناقص في الشوط الثاني بصورة كبيرة - الله يكضب الشينة هذا الموسم.
  • #4
    ماركو 02-10-2013 07:0
    هجوم الهلال الكاسح رسى على تصويبات مهند ؟ .. عليه العوض ومنو العوض .. حسبي الله ونعم الوكيل
  • #5
    صلاح الدين 02-10-2013 02:0
    السادة في (كفر ووتر).. أرجو التكرم شاكرين بتعديل الكلمات التي قمت بتمييزها بوضعهما بين مزدوجين.. ولكم الشكر على كريم تعاونكم بما يخدم القارئ. وقدم اللاعب مهند الطاهر مستوى (مميزا) في مران الأمس وأطلق صواريخ قوية (لقيت) إحسان المدرب غارزيتو وطاقمه المعاون.
  • #6
    محمد مصطفي 02-09-2013 11:0
    يا عصام الطبق براهو بجيب نايل سات بس عادي منكم متل قنابل الخطافي قناة الجبل ومتل برج المهلهل الاعلي من برج خليفة متل حليب المهلهل الاكثر من علب النيدو متل حوض السمك متل اكثر نادي مشارك بلا بطولة زي معسكر مثالي والسكاكين عنوان الرحلة (علي قول تسفاي وسط المهلهل فااااضي ينزل فوقو ابو الهدهد( الغريبة فرحانين ويصدقو كتوش كتبت قصيدة قالت نغني يوم عرس الكاف )
  • #7
    ابومجاهد/1 02-09-2013 10:0
    قذائف غزال الهلال تهدد أي فريق و خصوصا" من يطلق عليه إسم مريريخ واسألوا ( الحضري ملووووووص ) لم يشاهد الكرة إلا في الشبكة .
أكثر

جديد الأخبار

كما كان متوقعا فقد استغل المتمردون والمرجفين والعملاء الهجوم بالمسيرات الثلاث على مستودعات وقود الزراعة أمس الجمعة،للترويج لانتصار غير موجود على..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019