• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

بعد اعتراف الحكم المغربي بخطأه في طرده

بيترويبا نجم بوركينا فاسو "المطرود" سيشارك رسميا في نهائي أمم افريقيا !

 بيترويبا نجم بوركينا فاسو "المطرود" سيشارك رسميا في نهائي أمم افريقيا !
كفر و وتر / وكالات / سيتمكن اللاعب جوناثان بيترويبا من المشاركة مع منتخب بوركينا فاسو في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية التاسعة والعشرين المقامة حاليا بجنوب أفريقيا بعد اعتراف الحكم التونسي سليم الجديدي بالخطأ الذي ارتكبه عندما طرد اللاعب من مباراة فريقه أمام غانا في الدور قبل النهائي للبطولة.
ويلتقي المنتخب البوركيني نظيره النيجيري الأحد في المباراة النهائية للبطولة علما بأنها المرة الأولى التي يصل فيها منتخب بوركينا فاسو (الخيول) للنهائي الأفريقي.
وأعلنت اللجنة التأديبية بالاتحاد الأفريقي للعبة (كاف) اليوم الجمعة أنها ألغت البطاقة الصفراء الثانية التي حصل عليها اللاعب وتسببت في طرده بعد اعتراف الجديدي بالوقوع في الخطأ وتلبية لاحتجاج منتخب بوركينا فاسو.
وقال الكاميروني عيسى حياتو رئيس الكاف اليوم الجمعة إن الجديدي بعث برسالة إلى الكاف يشير فيها إلى اعتقاده بأنه وقع في الخطأ.
وأوضح حياتو "الجميع يرون أن هذا الحكم لم يدر المباراة بشكل جيد.. أبلغوني بأن الحكم بعث برسالة يشير فيها إلى ارتكابه الخطأ".
وأضاف "الحكم اعترف بالخطأ في تقريره إلى هشام العمراني سكرتير عام الكاف".
امسح للحصول على الرابط
 4  0  2391
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 02-09-2013 10:0
    صوره مع التحية للمهرج المعلق الشوالي والذي ذكر في تعليقه بان الحكم قراره صحيح مائه بالمائه بطرد المهاجم البوركينابي . واليوم ياشوالي ظهرت الحقيقة من الحكم بانه كان مخطأً في احتسابه ركلة الجزاء والطرد . فماذا انت قائل . ياايها المهرج . كذلك صوره مع التحية لمافيا الجزيرة من الاخوة التوانسة والذين يهيمنون على القناة بصوره مخجلة . اسواء حكم اراه في حياتي واحسن منه حكام الممتاز بالسودان .
  • #3
    ودالبقعة 02-09-2013 09:0
    هذا الاعتراف مهداء الى حكامنا حتى يتعلموا هذه الثقافة الشجاعة وحينها سوف نشد من ازرهم ومن بعدها نراهم وهم يشرفوننا من خلال النسخة القادمة لبطولة الامم الافريقية

    imageimage
  • #4
    حنفي بدر 02-09-2013 09:0
    اعتراف الحكم بالخطأ درس لحكامنا لمن يعتبر وهكذا الرياضة ومتى يعترف حكام الساسة بالأخطاء الكثيرة والمركبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019