• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

معسكر داخلي بمروي وتجارب اعدادية بتونس.

احضروا له لبن الطير..ماذا يفعل كوكي المريخ في الموسم الجديد!!؟

احضروا له لبن الطير..ماذا يفعل كوكي المريخ في الموسم الجديد!!؟
كفرووتر/تقرير/موسي مصطفي خلال الاعوام الماضية لم يقدم اي من مجالس المريخ التسهيلات لاي مدرب من حيث توفير الادوات المعينة من معسكرات وحضور لاعبين مثلما وجد الكوكي المدرب والمشرف على المريخ في الموسم الحالي حيث لم يحدث ان اكتمل عدد لاعبي المريخ خلال عشرة سنوات في معسكرات الداخلية والخارجية وكانت كل المباريات التي تلعب اما مع اندية المؤسسات او المحلات التجارية او ادارات التعليم , ولكن في الموسم الحالي حقق المجلس كل ما يتمناه الكوكي.
معسكر داخلي مثالي
طلب مدرب المريخ الكوكي اقامة معسكر داخلي بعيدا عن الجماهير فاختار له المجلس منطقة مروي والتي قضى فيها المدرب خسمة عشر يوما خاض فيها المدرب التدريبان البدنية بكامل مسمياتها حتى وصل الى مرحلة عالية من الاعداد حسب التصريحات التي اطلقها للصحافة وقال فيها ان اعداد مروي مثالي وناشد المجلس باستكمال الاعداد خارج السودان واختار تونس التي كلفت مجلس المريخ ما يفوق الــــ(200) الف دولار !!
ست مباريات اعدادية قبل مواجهة ليبيا
خاض المدرب التونسي ست مباريات اعدادية في تونس امام القيروان في الجولة الاولي وانتهت بالتعادل بهدف لكل واشرك فيها المدرب توليفتين وفي مباراة الفريق الثانية لعب المريخ امام البنزرت التونسي وفاز المريخ بهدف وفي المباراة الثالثة لعب المريخ امام الصفاقسي التونس وخسر المباراة بهدف وايضا دفع المدرب محمد عثمان الكوكي المدير الفني لنادي المريخى بتوليفتين وفي المباراة الرابعة فاز على الملعب السوسي بثلاثة اهداف نظيفة وفي المباراة الخامسة خسر من النجم الساحلي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما بالملعب الاولمبي سوسة.. وفي المباراة السادس فاز المريخ امس الاول على النفيزة بثلاثة اهداف مقابل هدف.
مباراة سابعة واخيرة امام المنتخب الليبي
يلعب يوم بعد غد الجمعة المريخ اخر مبارياته الاعدادية امام المنتخب الليبي وتعتبر مباراة الجمعة فرصة طيبة لمدرب المريخ لتحقيق فائدة كبيرة و اعداد لاعبيه للموسم الجديد باعتبار ان ما توفر له لم يتوافر لاي مدرب اجنبي او عربي سبق له ان درب المريخ بعد ان شارك كل لاعبي المريخ في معسكر تونسي عدا اللاعب سليماني الذي اجريت له عملية جراحية بتونس ولكنه ايضا شارك في مباراة واحدة.
ماذا يفعل مدرب المريخ
بعد كل تلك الادوات المعينة على النجاحات وتحقيق البطولات هل يحقق مدرب المريخ محمد عثمان الكوكي البطولات مع المريخ ام يفشل مثلما فشل من سبقوه في تحقيق البطولة الافريقية كما حدث في اخر مناسبة وفي عامي 2007 و2009 وهي المواسم التي كان فيها المريخ الاقرب للفوز باللقب الافريقي وكذلك في الموسم المنصرم الذي وصل فيه المريخ الى المربع الذهبي.
جاكسون هداف رحلة تونس
احرز مهاجم المريخ مام القيروان هدفا وامام الملعب السوسي وهدف مباراة المريخ الوحيد امام البنزرت وهدف رابع في مباراة المريخ امام نفيزة مما يعني ان اللاعب حصل على لقب هداف معسكر المريخ باربعة اهداف ويليه اللاعب كلتشي الذي احرز هدفين.
باسكال اكثر اللاعبين مشاركة
يعتبر اللاعب باسكال اكثر لاعبي المريخ مشاركة بعد ان شارك في مباراتين كلاعب اساسي دون ان يستبدل الى جانب جميع المباريات وتم استبداله ويليه اللاعب رمضان عجب والباشا وهيثم مصطفي.
اكرم كسر رقم الحضري
كسر الحارس اكرم الهادي سليم رقم الحارس الحضري في عدد المشاركة بعد ان شارك في المباراة الخامسة مما يعني ان مدرب المريخ ليس لديه اعذار في الموسم الجديد بعد ان اتيحت له كافة الادوات المعينة من لاعبين ومرتبات تكفل بها الوالي الى جانب معسكرات ناجحة في كل من السودان تونس.
رئيس بعثة المريخ يشيد بالاعداد
علاوة على ان المدرب الكوكي حصل على فرصة لم تتاح لاي مدرب فقد قال رئيس بعثة المريخ في اكثر من مناسبة ان معسكر تونس يعتبر من انجح المعسكرات المريخية في اشارة واضحة لتوفير كافة ادوات و معينات النجاح مما يضع المدرب الكوكي تحت ضغط واهداف لابد من تحقيقها باستغلال ما اتيح له اتسغلالا امثلا والابتعاد عن افتعال الازمات داخل المريخ حتى يحقق ما يخطط له مجلس المريخ في الموسم الجديد.
يس شارك في مباراتين
الحارس يس لاول مرن تتاح له فرصة المشاركة في المباريات الاعدادية الدولية مع بداية الموسم فقد شارك في مباراتي المريخ امام الملعب السوسي ومباراة امس الاول امام نفيزة والتي كسبها المريخ بثلاثة اهداف وظهر يس بمستوي مميز.
سليماني ينطلق من الخرطوم
طبيب المريخ طلب من الجهاز الفني عدم المجازفة باعادة اللاعب سليماني الى الملعب هذه الايام وطلب مهلة حتى العودة الى الخرطوم من اجل اخذ راحة حتى لا تتجدد اصابته مرة اخرى بعد ان خضع اللاعب الى عملية كيس دهني عقب اكتمال شفاءه من الاصابة بالشد العضلي خلال مباراة المريخ امام القيروان.
الكوكي لم يثبت اي توليفة
لم يلعب مدرب المريخ بتوليفة ثابتة في معسكر تونس رغم التصريحات التي اطلقها وقال في اكثر من مناسبة انه يخطط لتثبيت توليفة للموسم الجديد الا انه لم يصل بعد الى توليفة ثابتة وقام باتاحة الفرصة لكل اللاعبين في معسكر تونس خلال المباريات الست التي خاضها .
نجم الدين يعود ولكن
نجم الدين مدافع المريخ عاد الى المشاركة في الطرف الايمن الا انه تسبب في هدف النجم ومن بعد ارتكب ركلة جزاء فء مباراة امس الاول وهي ذات الاخطاء التي يقع فيها بسبب الاندفاع الزائد

امسح للحصول على الرابط
 8  0  3013
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    هباش 02-08-2013 08:0
    ده ما المريخ الجاب الكاسات المحموله جوووووووووووا لازم الدلع ده موووش الهلاك الحمد لله انى بشجع المريخ ما عارف لو بقيت هلاكوى كان بسوى شنو
  • #3
    محمد 02-07-2013 09:0
    بالله عليك الله ناس موسي الزومة وبلة جابر والسعودي وغيرهم ديل لو جابو ليهم مورينهو وعسكر بيهم في البرتغال ولعبهم عشرين مباراة يقدر يغير طريقة لعبهم.. والكوكي ما ساحر وكل قدم له بعتبر شئ عادي وسوف يقدم ويبذل كل ما عنده لمصلحة الفريق
  • #4
    Aladeen 02-07-2013 08:0
    خليك مع البا والاواسا(عواسة) والبلنجات المدورة في معسكركم.
  • #5
    ناصر 02-07-2013 07:0
    ما في جديد الخروج من التمهيدي ووصيف الممتاز في السودان
  • #6
    Aladeen 02-07-2013 06:0
    هذا الموسم بدا المريخ بداية جادة وصحيحة وهناك وفرة في كل الخطوط وخصوصا في الوسط وكل اللاعبين تم تجهيزهم من خلال المعسكر الناجح في تونس وربنا يقهر العوارض ويكفينا شر الاصابات.
  • #7
    الاحمر الوهاج 02-07-2013 05:0
    يا ربي دي حسادة وﻻ نقول عليك شنو، ما تمش تشوف محل الصياعة والبنلجات المدورة وفي اﻻخر جابت ليها سكاكين
أكثر

جديد الأخبار

فاز منتخبنا الوطني الأول علي تنزانيا بهدفين مقابل هدف نالها الطيب عبد الرازق وفتاليس فيما احرز لمنتخب تنزانيا احمادا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019