• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

المجلس يلتقي غارزيتو اليوم

عقوبة الايقاف تهدد بكري المدينة والخصم لايكانغا

عقوبة الايقاف تهدد بكري المدينة والخصم لايكانغا
كفر ووتر / الخرطوم علمت كفر ووتر ان مجلس ادارة نادي الهلال سيوقع عقوبة الايقاف على المهاجم بكري المدينة بناءا على الحيثيات التي رفعها رئيس البعثة والتي تم تضمينها لملف اللاعب بكري المدينة الذي اتضح انه حافل بالمخالفات من بينها حادثة طرده من قبل المدرب غارزيتو الى جانب تكرار اعتدائه على زميله ايكانغا والذي سيوقع عليه المجلس عقوبة الخصم الاضافي و ربما وصل الى شهرين بدلا عن 50% من راتبه وعلى صعيد ذي صلة يلتقي مجلس الهلال مساء اليوم بمدرب الفريق غارزيتو لمواجهته ببعض القضايا فضلا عن خلافاته مع بعض نجوم الفريق في الفترة الاخيرة.
امسح للحصول على الرابط
 8  0  4524
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Aladeen 02-07-2013 05:0
    بعد شطب سيدا وعلاءالدين كانت في اخبار بتقول ان البرير عايز يشطب بكري المدينة ولكن البرير نفى هذه الاخبار وقال شائعات من الشايفو دا بكري حيحصل ناس هيثم لان محسوب من جماعة صلاح ادريس هو والمعز وكاريكا.
  • #2
    الاحمر الوهاج 02-07-2013 05:0
    بكري اب سكين، نادي الهلال للتربية البدنية، شرطتو عينا قدام نسابة غرزة
  • #3
    ibrahem 02-07-2013 05:0
    اخيرا المجلس وعى الى ان المدرب يمارس حرب النجوم ( سمعتوا بقصة الحمار والنكتة -الله يكرمكم )اذا عاوزين تسمعوها صوتوا
  • #4
    جلاد الجلادين 02-07-2013 04:0
    أستغرب من المعلقين في البوست بتشبيه بكري المدينة بالموهوب والدرر النفسية . حاجة غريبة فعلا ... دا حتي ما يستحق يجمع الكور والشربات للأعبي الهلال.
  • #5
    isamsiddig 02-07-2013 11:0
    بالنسبة لمجنون ليلي( غارزيتو) يستحق المحاسبة كيف مدرب يخلي اللعيبة في المعسكر ويروح يتصرمح بي اديس . اما بكري المدينة (ولدنا) مايستحق العقاب لانه من الدرر النفيسة القليلة جدا التي افرزتها الساحة المحلية سجلتوه عشان تقعدوه في الكنبة ؟ شي سادومبا وشي ساني وشي توريه وفي الاخر جابت ليها سيدي بيه
  • #8
    أبو الطيب 02-07-2013 07:0
    الجلوس والتحيق مع مخلب القط جارزيتو من قبل مجلس المؤامرات الاكبر هل هى مسرحيه جديده يخرجها ويقدمها لنا البريريون للضحك والسخريه مثلما حدث فى مسرحية الشطب والتقرير الفنى المزعوم والتى كان يكتنفها الظلم الظالم والظلام الدامس والحقد الشديد والحسد الحسيد والتآمر الأرعن البليد فى كل مراحلها من تأليف واخراج وتمثيل وحتى فى مرحلة الدعايه والاعلان والترويج لها!!!!!؟ ذكر الخبر أن جارزيتو أختلف مع عدد من اللاعبين وهذا ديدنه منذ ان اتى وفُوض تفويضا كاملا من قبل البريريين ليفعل ما يحلو له حسبما ما يريدون!!! فلماذا يتباكون الان ؟ هل كان للتفويض صلاحيه محدده انتهت بأنجاز مؤارة الشطب الكبرى الظالمه فى حقهم اولا لانهم خانوا الامانه وضيعوا الأرث التليد الذى لم يحافظوا عليه كالسابقين... وفى حق البرنس وفييرا وفى حق هلاليين... ما الذى أستجد الان فى الساحه حتى يتم التحقيق مع جارزيتو ؟ ولماذ لم يتم الجلوس معه لمناقشته فى تقريره الفنى المزعوم ؟ ولماذا تسلموه منه وأظهروا الطاعة العمياء فى الموافقه عليه دون النظر لما يتضمنه من تناقضات أظهرتها فيما بعد حكمة الله سبحانه وتعالى الذى لا يرضى الضيم والظلم ؟ جارزيتو سيواصل الاختلاف مع اللاعبين فى كل مراحل الاستحقاقات القادمه للهلال فى كل الساحات حتى يغطى مبكرا على فشله فى تدريب الهلال العظيم الذى يحس به هو الان!!!! وسلام يا صاحبى
أكثر

جديد الأخبار

فاز منتخبنا الوطني الأول علي تنزانيا بهدفين مقابل هدف نالها الطيب عبد الرازق وفتاليس فيما احرز لمنتخب تنزانيا احمادا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019