• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

فيغولي: في باريس يظنون أنهم سيجتازون فالنسيا بسهولة

فيغولي: في باريس يظنون أنهم سيجتازون  فالنسيا بسهولة
كفر ووتر / وكالات علق نجم فالنسيا، الجزائري سفيان فيغولي، على مباراة فريقه المرتقبة أمام باريس سان جيرمان ضمن ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وأكد أن الناس في باريس يظنون أن الأمور ستكون سهلة بالنسبة لهم، لكنه توعدهم بتصعيب المهمة.
ففي حديث للموقع الرسمي لفالنسيا، قال سفيان " في باريس يظنون أنهم سيجتازوننا بسهولة، لكن الأمر لن يكون ذلك. إنهم لا يعلمون أن الأمر سيكون صعباً بالنسبة لهم. من الأفضل أن يظنوا أن الأمور ستكون سهلة"
وأضاف في نفس السياق " باريس جلب لاعبين بقيمة 60 مليون يورو، وأصبح يملك لاعبين كبار بغض النظر عن بيكهام. اللعب أمام هذه النوعية من اللاعبين يحفزني كثيراً"
وعن عدم مشاركته يوم الأحد في مباراة فالسنيا، قال اللاعب الدولي الجزائري " عدم مشاركتي كانت جراء قرار من المدرب الذي أحترمه كثيراً، لقد كنت جاهزاً للعب، لكنه قال لي أنني سأكتفي بمشاهدة اللقاء. حالتي البدنية ممتازة، ورغم أن أملي خاب بسبب نتائج المنتخب، إلا أنني سأحاول أن أطوي تلك الصفحة للتركيز في المستقبل. أنا أتحرق شوقاً من أجل العودة للعب"

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1017
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019