• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

لم تغفد الامل في البطولة

توريه الصغير يرفع شعار لا تراجع ولا استسلام فيما تبقى من الموسم

توريه الصغير يرفع شعار لا تراجع ولا استسلام فيما تبقى من الموسم
كفر ووتر / وكالات استعد نجم المان سيتي "يحيى توريه" للعودة للدفاع عن ألوان فريقه بعد خروج منتخب بلاده من الإيفواري من بطولة أمم افريقيا 2013 على يد نيجيريا في الدور ربع النهائي، مؤكداً جاهزيته لخوض مباراة السبت القادم التي سيحل خلالها السيتي ضيفاً على ملعب سانت ميريز في واحدة من مباريات الأسبوع السادس والعشرون للدوري الإنجليزي الممتاز.
ورغم تخلف أثرياء مانشستر عن ألد الأعداء اليونايتد- بتسع نقاط، إلا أن توريه الصغير أصر على أن فريقه لم يخسر لقب البريميرليج، معتقداً بأن السيتي بإمكانه تقليص فارق النقاط كما فعل الموسم الماضي عندما توقع الجميع بأن الشياطين قد حسموا اللقب بعد تصدرهم بفارق ثماني نقاط قبل نهاية الموسم بست جولات، وفي نهاية المطاف خطف رجال المانشيو اللقب بفارق الأهداف.
وقال توريه "نحن لم نفقد الأمل في الاحتفاظ باللقب، وكل ما علينا القيام به هو التفكير في سيناريو الموسم الماضي، وأعتقد أن الجميع لم ينس أننا عدنا قبل نهاية الموسم بخمس أو ست أسابيع، وأنا على يقين بأن أصدقائي لم ولن يفقدوا الأمل، وأعد أنصار النادي بأننا سنواصل القتال حتى الثانية الأخيرة كما فعلنا الموسم الماضي، وبعد ذلك سنرى ماذا سيحدث".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1062
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019