• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

صنعت التاريخ

امم افريقيا ..بوركينا إلى نهائى أمم أفريقيا لأول مرة فى التاريخ على حساب غانا

امم افريقيا ..بوركينا إلى نهائى أمم أفريقيا لأول مرة فى التاريخ على حساب غانا
كفر ووتر / وكالات تأهل منتخب بوركينا فاسو إلى نهائى بطولة الأمم الأفريقية المقامة حالياً بجنوب أفريقيا للمرة الأولى فى تاريخه بعد فوزه نظيره الغانى بنتيجة 3/2 بركلات الترجيح فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب "مبومبيلا" فى نصف نهائى الكان بعد أن انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابى 1/1 فى الوقتين الأصلى والإضافى.
تقدم النجوم السوداء عن طريق مبارك وكاسو فى الدقيقة الـ13 من ركلة جزاء وتعادل بانسى للخيول فى الدقيقة 60 من عمر اللقاء، لينتهى الوقت الأصلى من المباراة بالتعادل 1/1 ولجأ الفريقان لوقت إضافى على شوطين لحسم التأهل إلى المباراة النهائية.
ظهر الفريقان بمستوى رائع فى الشوطين الإضافيين وهو دليل على لياقتهم البدنية العالية وخاصة بوركينا فاسو الذى أتيحت لها أكثر من فرصة فى الشوط الإضافى الأول أخطرها كانت لبانسى فى الدقيقة العاشرة، لينتهى الإضافى الأول بالتعادل الإيجايبى 1/1.
وفى الشوط الثانى الإضافى كانت الخطورة من جانب بوركينا فاسو إلا أن الحظ وحارس غانا كان بالمرصاد لهجمات غانا ليلجأ المنتخبان إلى ركلات الترجيح ويفوز الخيول 3/2.
وستلتقى بوركينا فاسو مع نيجيريا فى المباراة النهائية الأحد المقبل على ملعب "سوكر سيتى".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2085
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019