• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

قدما مستوى رائعا

العجب وهيثم مصطفي يعيدان ثنائية المنتخب في مباراة نفيزة

العجب وهيثم مصطفي يعيدان ثنائية المنتخب في مباراة نفيزة
كفرووتر/سوسة/الخرطوم شكل اللاعبان هيثم مصطفي والعجب ثنائيات رائعة في مباراة الامس امام نفيزة ذكرت الادارة المريخية والبعثة بثنائيات اللاعبين بالمنتخب الوطني وكان الثنائي قد ظهر بمستوى لافت للانظار في مباراة الامس ليجدا الاشادة من قبل المدرب الكوكي وقال انهما من افضل اللاعبين الذين تابعهما في الملاعب السودانية والعربية و كان الثنائ قد شارك في مباراة امس في شوطها الثاني .




امسح للحصول على الرابط
 6  0  3284
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صلاح الشريف 02-07-2013 10:0
    ما زلت مصراً على ضرورة تصحيح الكلمة الثانية في الخبر أعلاه شكل (اللاعبان) هيثم مصطفى والعجب
  • #2
    أبو الطيب 02-06-2013 06:0
    هذا أمر طبيعى ومتوقع خاصة من ولدنا البرنس الذى قال عنه احد أقطاب المريخ بعد تسجيله فى كشوفاته سيدا وسيد أمها وسيدأبوها كمان!!! وكذلك العجب له دور مشهود مع المريخ والفريق القومى وبصماته على الفريقين يكاد ان يراها الاعمى ومن ينكر ذلك يكون مكابرا وذو فهم قاصر... وننتظر من ولدنا البرنس أن يشفى غل صدورنا من الطاغيه بنجاح باهر فى الملاعب ليكون بمثابة الرد عمليا على من تآمر علينا وعليه ... وسلام يا صاحبى .
  • #3
    الوالي 02-06-2013 11:0
    اي ثنائيات في المنتخب الكانت في غانا الثلاث ثلاثات ولا واحدة غيرة زكرونا يامريخاب لان امم افريقيا السابقة العجب غير موجود لان مستواهو كانت متواضع جدا وماذا المرخابي الكبير ماطلب خدماتو. ولا دي شتل من عندكم . علي العموم الدوري قريب جدا واكدوا لينا هذه الثنائيات عملي مش كلام جرايد وجدل بيزنطي
  • #5
    ناصر 02-06-2013 11:0
    طبعا العواجيز ما يظهرو الا في الفرق الضعيفة درجة ثالثة ودرجة رابعة هذا مستواهم ( فريق اصبح كله دار العجزة والمسنين) اين هم العواجيز في مباراة النجم الساحلي معي انو علي حسب علمنا بتشكيلة النجم كان بيلعب معظمهم من الشباب والرديف
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019