• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

اللواء د. عبد الكريم عبدالله يرأس إجتماعات المنظمات ويشيد بدور هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب برئاسة التهامي

اللواء د. عبد الكريم عبدالله يرأس إجتماعات المنظمات ويشيد بدور هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب برئاسة التهامي
كفر ووتر / الخرطوم عقد مجلس تنسيق المنظمات بولاية الخرطوم إجتماعه برئاسة اللواء د. عبد الكريم عبد الله المعتمد برئاسة ولاية الخرطوم صباح أمس الثلاثاء بمقر هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب بنادي الأسرة الخرطوم بحضور روساء المنظمات التابعة له وأعضاء هيئة رعاية البراعم والناشئين بالولاية ورؤساء المحليات وناقش الإجتماع تقرير الهيئة للعام 2012م وماصاحبه من إنجازات.
وتحدث الأستاذ طارق التهامي على حسين رئيس الهئية عن دور الهيئة الفاعل في جميع قضايا الناشئين والشباب بإعتباره اللبنة الأساسية للنهوض بالمجتمعات في جميع المجالات الرياضية والإجتماعية والثقافية ، ومن جانبه أكد المجتمعون على ضرورة خلق التنسيق بين الهيئة وجميع المنظمات للنهوض بهذا القطاع الحيوي و أكد اللواء عبد الكريم عبدالله ضرورة الإهتمام بالهيئة على كافة المستويات للنهوض بحركة الناشئين وتذليل جميع الصعاب التي تحول دون ذلك ، وأشاد سعادته بالدور الكبير الذي تلعبه الهيئة في كافة المجالات الثقافية والإجتماعية ووعد بتقديم الدعم اللازم لتحريك المشروعات.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2121
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019