• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

شمايكل ينتقد صفقات السيارات ويدعو لمساعدة «جاسكوين» في أزمته

شمايكل ينتقد صفقات السيارات ويدعو لمساعدة «جاسكوين» في أزمته
كفر ووتر / وكالات طالب أسطورة نادي مانشستر يونايتد "بيتر شمايكل" من الهيئات الكروية المحلية ميد يد العون إلى نجم منتخب إنجلترا في التسعينيات "بول جاسكوين" لمساعدته للاقلاع عن إدمان الكحول، حيث كشف وكيل أعمال اللاعب السابق لنيوكاسل ولاتسيو عن عودته لشرب الكحول بافراط في الأيام الماضية.
ووجه شمايكل انتقادات عنيفة للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، ورابطة اللاعبين المحترفين التابعة للاتحاد، لعدم اكتراثهم بحياة أحد أبرز المواهب الإنجليزية في السنوات الأخيرة وتركيزهم على إبرام صفقات كبيرة مع شركات السيارات والسلع الكمالية الأخرى لأعضاء الاتحاد والرابطة.
وقال الحارس الدنماركي، حامل لقب كأس أمم أوروبا ١٩٩٢، في حديث صحفي تناولته معظم الصحف البريطانية "هذه ليست متعة أن نشاهد بول جاسكوين بحاجة للمساعدة ولا نساعده، يجب على رئيس رابطة اللاعبين المحترفين جوردون تايلور التحرك على الفور".
وأوضح "نحن جميعاً مسؤولون عن طريقة حياتنا، لكن هذا لا يعني أننا لا نستطيع التدخل لمساعدة شخص ما يحتاج المساعدة، وأعتقد أن المجتمع والعائلة الكروية يجب أن يفعلوا شيئاً لمساعدة جاسكوين وأمثاله في مثل هذه المحن بدلاً من الحصول على صفقات كبيرة للسيارات والسلع الكمالية الآخرى لأعضاء الاتحاد ورابطة اللاعبين، يجب أن تنفق الرابطة المزيد من الأموال ومنح الوقت لمساعدة لاعب مثل جاسكوين".
وتساءل "ماذا لو مدت يد العون لجاسكوين وهو أفسد الأمر؟؟ هل هذا يعني التخلي عنه تماماً"؟؟.
لاعب توتنهام الأسبق مر بمشاكل عديدة مع الاكتئاب والإدمان على الكحول منذ إعتزال كرة القدم عام ٢٠٠٤، وقال شمايكل في نهاية حديثه "رابطة اللاعبين المحترفين ثرية وفكرة هذه الرابطة مبنية على مساعدة الأعضاء واللاعبين البارزين وغالباً الصغار جداً في اللعبة، نحن نعيش في عالم من المخاطر والاغراءات، وهذه الرابطة يمكنها تقديم أشياء أكثر إيجابية وتقديم الدعم والمساعدة حتى يتمكن أصحاب المشاكل من الخروج منها، أنا أعرف الكثير عن الرابطة لكن الجمهور لا يعرفون سوى جزء صغير".
جدير بالذكر مشاركة جاسكوين في ٥٨ مباراة دولية مع المنتخب الإنجليزي الأول لكنه سجل ١٠ أهداف فقط وكانت أبرز فترة ظهر فيها عام ١٩٩٦ في كأس أمم أوروبا ١٩٩٦، وعرف طيلة مسيرته بلقب "جازا".
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1578
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صلاح الشريف 02-05-2013 01:0
    مرحباً شباب في (كفر ووتر)... الخبر أعلاه مكرر ثلاث مرات.. وورد في أخبار الأمس أيضاً خبر تم نشره مرتين!! لا أتذكره، هل في أخبار سودانية، أو عربية، أم اخبار عالمية.
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019