• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

إنييستا : ميسي ليس خصمي وأنا سعيد من أجله

إنييستا : ميسي ليس خصمي وأنا سعيد من أجله
كفر ووتر / وكالات أكد لاعب وسط برشلونة أندريس إنييستا أنه سعيد جداً لفوز زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم للعام الرابع على التوالي.
وتنافس على الجائزة في عام 2012، نجم ريال مدريد كرستيانو رونالدو ونجما برشلونة ليونيل ميسي وأندريس إنييستا، لكنها كانت من نصيب الأرجنتيني في نهاية المطاف.
وصرح الرسّام في مقابلة مع الموقع الرسمي للفيفا قائلاً "برشلونة يصبح أفضل مع ليو، و ليو يكون أفضل مع برشلونة، فكرة القدم ليست لعبة فردية. إنها رياضة جماعية، تتكاثف فيها جهود اللاعبين"
وأضاف "أنا أكون أفضل مع ليو، وليو يصبح أفضل معنا، وهذا هو الأهم. نحن نشعر جميعاً بقدر من المسؤولية للقيام بالأمور كما يجب ومساعدة الفريق"
وقال أيضاً في حديثه عن الكرة الذهبية "ربما قد تأتي الصدفة باقتسامي منصة التتويج مع ميسي، لكنه ليس خصمي أبداً. أنا سعيد جداً بفوز بجائزة الكرة الذهبية للمرة الرابعة، فهو يستحق."
جدير بالذكر أن أندريس إنييستا حلّ ثالثاً في ترتيب أفضل اللاعبين في العالم في السنة الماضية، خلف ليونيل ميسي وكرستيانو رونالدو، وكان قبلها بشهور قد تُوج بجائزة أفضل لاعب أوروبي، التي قدّمها إليه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (الويفا
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1082
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019