• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

جالياني: لا نمتلك ميسي، لكن لدينا بالوتيلي

جالياني: لا نمتلك ميسي، لكن لدينا بالوتيلي
كفر ووتر / وكالات أشاد أدريانو جالياني نائب رئيس الميلان كثيرًا بهجوم الفريق وخاصة الوافد الجديد "ماريو بالوتيلي"، ذلك عقب الفوز الثمين على أودينيزي بهدفين مقابل هدف في ختام الجولة الـ23 للسيري آ.
بالوتيلي وبعدما أتم انتقاله للميلان من مانشستر سيتي لعب مباراته الأولى مساء الأحد ونجح في إحراز هدفي الفوز لفريقه، الأول بمتابعة ناجحة لعرضية ستيفان الشعراوي والثاني من ركلة جزاء في اللحظة الأخيرة من المباراة حصل عليها صاحب الأصول المصرية.
الموقع الرسمي للنادي الإيطالي نقل عن جالياني قوله عن سوبرماريو "هو لاعب كبير وقد بدأ المباراة بعدما أصيب بادزيني، كرة القدم غريبة. هدفا بالوتيلي إشارة من القدر، وقد كاد أن يُسجل بعد 35 ثانية فقط. لم أر الهدف الثاني لأني كنت في غرفة الملابس".
تابع "الرئيس بيرلسكوني تحدث للاعبين عقب المباراة وكان سعيدًا جدًا. هجومنا هو خليط من لاعبين يبلغ مجموع أعمارهم 60 عامًا، ما يعني أنني أستطيع أن أجلس مرتاحًا للـ10 سنوات القادمة. لقد حصلنا على 33 نقطة في المباريات الـ15 الأخيرة".
جالياني عاد للحديث عن بالوتيلي قائلًا "لا نمتلك ميسي ولكن لدينا بالوتيلي. هذا الهجوم يُذكرني بالبارسا، وسنرى أيضًا فائدة التعاقد مع ماريو على صعيد الرعاة لأنه مازال في الـ22 من عمره فقط ويمتلك قدرات هائلة".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1214
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019