• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

هل ينجح أونيل في مسعاه!؟

قاتل أحلام مانشستر يونايتد مطلوب في «سندرلاند»

قاتل أحلام مانشستر يونايتد مطلوب في «سندرلاند»
كفر ووتر / وكالات يخطط المدير الفني لنادي سندرلاند "مارتن أونيل" من الآن وحتى بداية فترة الانتقالات الصيفية هذا العام لايجاد طريقة ما لاقناع متوسط ميدان ويجان أثلتيك "شون مالوني" للانضمام لصفوف القطط السوداء لضبط إيقاع الوسط الذي تأثر كثيراً برحيل الشاب الإنجليزي "جوردون هندرسون" لصفوف ليفربول الموسم الماضي وتكرر إصابات اللاعب "لي كاترمول".
الوني /٣٠ عاماً/ من الأسماء التي سجلت نفسها بالأداء والعطاء في سجلات تاريخ البريميرليج عندما قاد ويجان الموسم الماضي للفوز على آرسنال في ملعب الإمارات ثم تكفله بتسجيل هدف الفوز في مرمى مانشستر يونايتد ليمنح الصدارة بفارق الأهداف لمانشستر سيتي ويتسبب في ضياع اللقب ال٢٠ على الشياطين الحمر في كبرى مفاجأت كرة القدم العالمية لعام ٢٠١٢.
إدارة سندرلاند تربطها علاقة متينة بإدارة ويجان منذ فترة ليست بالبعيدة لتعدد انتقالات اللاعبين بين الناديين، وسيحاول مارتن أونيل اختبار اللاتيكس بعرض مبلغ ٢.٥ مليون جنيه إسترليني حسب ما ذكرته صحيفة ميرور.
مالوني الذي انتقل لصفوف ويجان عام ٢٠١١ قادماً من سلتيك لعب مع منتخب اسكتلندا ٢٤ مباراة دولي
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1434
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019