• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

مورينيو مستاء جداً من مارسيلو و كوينتراو

مورينيو مستاء جداً من مارسيلو و كوينتراو
كفر ووتر / وكالات ذكرت صحيفة ماركا المدريدية امس الإثنين أن المدير الفني لريال مدريد جوزيه مورينيو مستاء جداً من المستوى الذي ظهر عليه الظهيرين الأيسرين مارسيلو جونيور وفابيو كوينتراو منذ بداية الموسم الحالي.
وأشارت الصحيفة إلى المدرب البرتغالي سئم من أداء اللاعبين، ويفضّل في الوقت الراهن عدم الاعتماد على أي منهما في مباريات الفريق في جميع المسابقات.
وكان مورينيو قد أجلس مارسيلو و كوينتراو على مقاعد البدلاء في كلاسيكو الكأس، والذي أقيم الأربعاء الماضي في البيرنابيو، إذ شارك الغاني ميكايل إيسيان كظهير أيسر بدلاً منهما.
ولم يتوان المدير الفني البرتغالي عن استبعاد مارسيلو مرة أخرى من التشكيلة الأساسية لريال مدريد في مباراة السبت الماضي في الليجا الإسبانية أمام غرناطة، غير أنه منح الفرصة هذه المرة لكوينتراو لعل وعسى يغيّر موقفه منه، لكنه خيّب آماله مرة أخرى، ليقوم باستبداله في الدقيقة 65.
وكان مورينيو قد انتقد بعض اللاعبين، دون ذكر أسمائهم، عقب الخسارة أمام غرناطة 1-0، حيث قال "لا أعرف لماذا البعض يشعرون بالتعب وهم لم يلعبوا يوم الأربعاء."
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1724
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019