• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

جيرارد: آرسنال والسيتي مفتاح عودتنا للأبطال

جيرارد: آرسنال والسيتي مفتاح عودتنا للأبطال
كفر ووتر / وكالات يعتقد قائد المنتخب الإنجليزي "ستيفن جيرارد" أن ليفربول إذا كرر ما فعله في الجولتين الماضيتين أمام "آرسنال ومانشستر سيتي" خلال الجولات ال١٢ المتبقية من البريميرليج سيخطف بالضرورة المركز الرابع المؤهل للبطولة المحببة والمفضلة له الموسم المقبل "دوري أبطال أوروبا".
جيرارد سجل واحد من أجمل أهداف الموسم في مرمى جو هارت ليلة أمس من تسديدة صاروخية ذهبت في أصعب مكان في المرمى، على الزاوية اليُمنى، لكن الفرحة لم تكتمل بسبب الخطأ الفادح الذي ارتكبه بيبي رينا في الدقائق العشر الأخيرة ليضيع محاولة جيرارد في انتزاع النقاط الكاملة من ملعب طيران الاتحاد الذي لم يخسر عليه السيتي سوى مرة واحدة في أكثر من ٤٠ مباراة.
وظل ليفربول في المركز السابع بعد هذا التعادل الثاني على التوالي، حيث تعادل بنفس النتيجة الاسبوع الماضي مع آرسنال ٢/٢، ليبقى خلف توتنهام الرابع بفارق تسع نقاط.
لكن جيرارد يرى أن فريقه كان يستحق الفوز على السيتي للعب بطريقة متميزة على مدار ال٩٠ دقيقة.، وهذا ما يجعله واثق تماماً في قدرة الريدز على التعويض بشرط أن يؤدي بنفس الاسلوب الذي أدى به في المباراتين الماضيتين إذا أراد التأهل لدوري أبطال أوروبا وخطف المركز الرابع من توتنهام.
وقال في حديث صحفي مطول بعد تسلمه جائزة أفضل لاعب إنجليزي لعام ٢٠١٢ في مركز سان جورج بالعاصمة لندن "يمكننا التطلع للحصول على المركز الرابع بعد الأداء الذي قدمناه أمام آرسنال ومانشستر سيتي لكن علينا بالمواصلة على نفس المنوال".
وأضاف "مباراة مان سيتي كانت قريبة من مباراة آرسنال. شعرت أننا فعلنا ما يكفي للحصول على النقاط الثلاث خارج ملعبنا، وعلى كل حال الحصول على نقظة من ملعب مانشستر سيتي ليس سيء فهذا جيد جداً، فالسيتي فريق جيد، ولكن بهذه الطريقة التي لعبنا بها لا نشعر بخيبة أمل لعدم حصولنا على الفوز من هناك، كل ما علينا فعله هو البناء على هذه النتيجة وهذا الأداء، وأنا حقاً لدي ثقة في قدرتنا على الارتقاء في الجدول".
واختتم "نحن لم نحصل على النتائج التي كنا نريدها ضد الفرق الكبرى، لكن في كل مرة كنا ننافس ونلعب بكل قوة، نحن بحاجة لتحسين طريقتنا وتلافي الوقوع في نفس الاخطاء التي نرتكبها في كل مرة وتطويع كل امكانياتنا من أجل انتزاع الانتصارات ولا شيء غير ذلك".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1071
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019