• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

ملاحقة عادل إمام بسبب «عمليات نصب»

ملاحقة عادل إمام بسبب «عمليات نصب»
كفر ووتر / وكالات علامات استفهام عديدة فرضت نفسها بعد إصرار الفنان الكبير عادل إمام على الاستعانة بالنجوم اللذين سبق وشاركوه من قبل في أفلامه القديمة في مسلسله الجديد «العراف»، حيث وقع اختياره مؤخرا على الفنانة شيرين التي شاركته من قبل في فيلم «هالو أميركا» وسلسلة أفلام «بخيت وعديلة» حيث شكلا «سويا ديو فني ناجح» حينها، كما إختار عادل إمام الفنان حسين فهمي الذي سبق وشاركه من قبل في فيلم «اللعب مع الكبار» الذي أنتج في فترة الثمانينات وكان الفيلم الوحيد الذي جمع بينهم. ومن جهة ثانية علق عادل إمام على هذا الموضوع قائلا في تصريحات صحافية انه لم يقصد أن يختار نجوما سبق وشاركوه من قبل، ولكن الصدفة لعبت دورا في ذلك، مؤكدا أنه ليس المسؤول الوحيد عن هذا القرار، بل هناك مخرجا، منتجا ومؤلفا، يشاركونه الإختيار. وتدور احداث «العراف» حول رجل يعي كل ما يدور حوله لدرجة أنه سمي «العراف»، هو نصاب محترف ولكن يخدمه الحظ ليتنقل من محافظة إلى أخرى ويحصل على أهم المناصب القيادية والسياسية في البلد، فيما تحاول ضحاياه الوصول إليه وملاحقته للحصول على أموالها.
يذكر أن المسلسل من إخراج رامي عادل إمام، ويضم مجموعة من الفنانين منهم حسين فهمي، وطلعت زكريا، وشيرين، وريهام أيمن، وسعيد طرابيك، ونهال عنبر، وأحمد فلوكس.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3182
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019