• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

رونالدو: كنت أعرف أننا سنُقابل اليونايتد

رونالدو: كنت أعرف أننا سنُقابل اليونايتد
كفر ووتر / وكالات عبر نجم ريال مدريد "كريستيانو رونالدو" عن سعادته البالغة لمواجهة فريقه القديم مانشستر يونايتد في مرحلة دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، مؤكداً أنه يوم إعلان نتائج القرعة لم يكن متواجداً في النادي، وذلك لأنه كان على يقين بأن القرعة ستضع الملكي في مواجهة شياطين مانشستر.
وقبل مباراة الذهاب المقرر لها منتصف الأسبوع المُقبل على ملعب سانتياجو بيرنابو، قال الدولي البرتغالي "في يوم القرعة كنت خارج النادي، وأتذكر أن يومها كان لي شعور غريب وكنت أعرف أننا سنقابل مانشستر يونايتد في دور الستة عشر".
وأضاف "عندما تلقيت الخبر شعرت بسعادة غامرة رغم أن المواجهة لن تكون سهلة، ومقابلة الريال واليونايتد لا تحدث كل يوم، وأنا شخصياً أجد صعوبة في التكهن حول نتيجة المباراتين لأنة الريال واليونايتد هما الأقوى في العالم".
وتحدث عن ذكرياته في مسرح الأحلام، بقوله "كان مانشستر يونايتد بيتي الكبير وما زال في قلبي حتى هذه اللحظة، فهناك كان الجميع يتعامل معي بشكل جيد للغاية، وبطبيعة الحال لم ولن أنسى الأيام الخوالي في أولد ترافورد، وكذلك لن أنسى جماهير اليونايتد التي ظلت تدعمني منذ يومي الأول هناك وحتى وقت إعلان رحيلي، لذلك أنا سعيد جداً لأنني سأعود مرة أخرى إلى مانشستر رغم أن هذه المرة سأكون منافساً لفريقي المُفضل هناك".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1112
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019