• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

بيليجريني: انتقال مونريال لآرسنال ضربة لملقة

بيليجريني: انتقال مونريال لآرسنال ضربة لملقة
كفر ووتر / وكالات تحسر مدرب ملقة "مانويل بيليجريني" على بيع المدافع الأعسر "ناتشو مونريال" لآرسنال في اليوم الأخير من ميركاتو الشتاء، واصفاً خروجه بالضربة القاصمة التي ستؤثر بشكل سلبي على مسيرة الفريق في النصف الثاني من الموسم، وذلك لعدم توافر البديل المناسب لمونريال في مركزه.
وقال المدرب التشيلي في مؤتمر صحفي "خروج مونريال يُعتبر لحظة حزينة بالنسبة لنا، وأعتقد أن خروجه قد يؤثر علينا بشكل سلبي لأنه لاعب مميز للغاية والجميع يعرف قيمته بالنسبة لفريق ملقة، لذلك أنا حزين للغاية على بيعه".
ويعرف بيليجريني أن إدارة ناديه اضطرت لبيع المدافع الإسباني الشاب بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي يُعاني منها الفريق، حيث كانت هناك مخاوف من فرض عقوبات على الفريق بسبب الديون المتراكمة، لذا وافقت الإدارة على بيعه لمدفعجية لندن مقابل رسوم قُدرت بنحو 10 ملايين يورو.
وختم مدرب ريال مدريد السابق حديثه، بقوله "لسوء الحظ كان النادي مُجبراً على بيعه، ولم يكن لدينا خيار آخر غير بيعه، وأنا أفهم الظروف التي أجبرتنا على بيعه، فقد تلقينا عقوبات..ووجدنا أنفسنا مضطرين لخسارته، وهي بالطبع خسارة فادحة".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1000
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019