• ×
الأحد 2 يونيو 2024 | 06-01-2024

توتنهام يحضر لانتشال «فرنانديز» بعد ضربة مورينيو

توتنهام يحضر لانتشال «فرنانديز» بعد ضربة مورينيو
كفر ووتر / وكالات ادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي اهتمامه بالحارس الإسباني "أندريس فرنانديز" بتقديمه عرض قوي لإدارة ناديه "أوساسونا" وصل لحوالي سبعة ملايين جنيه إسترليني.
تلقى أندريس /٢٦ عاماً/ العرض الأول من توتنهام الصيف الماضي بعد تعثر مفاوضات النادي مع حارس مرمى المنتخب الفرنسي "هوجو لوريس" حيث رفضت إدارة ناديه "ليون" بيعه بأقل من ١٥ مليون جنيه إسترليني.
لكن أندريس لم يستجب لتفضيله الانتقال لصفوف ريال مدريد الذي كان على مقربة من اتمام التعاقد معه لولا تدخل المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" الذي أفسد الصفقة برفض فكرة شراء حارس جديد والاعتماد على ابن النادي "أدان" ليكون بديلاً لإيكر كاسياس.
ورغم هذا الموقف غير المبشر بتعامل مرن مع إدارة أوساسونا والحارس إلا أن توتنهام راقب بعض مباريات الفريق وقرر اعادة المحاولة بتقديمه لمبلغ ٦.٨ مليون جنيه إسترليني بناء علي أوامر من آندريه فيلاش بواش.
توتنهام سمح في فترة الانتقالات الشتوية الماضية برحيل الثنائي "كوديتشيني وهيلاريو جوميز" لناديي لوس أنجلوس جالاكسي وهوفنهايم - على التوالي - ويحتاج الآن لضم حارس جديد يلعب دور البديل الأول للحارس الفرنسي "هوجو لوريس" بعد إعتزال الأميركي "براد فريديل" الذي جدد تعاقده نهاية العام الماضي لمدة ١٢ شهراً.
ويبدو أن توتنهام سيواجه منافسة كبيرة على شراء فرنانديز خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة من "مانشستر سيتي وبرشلونة" لفشل الأول في التوقيع مع حارس مرمى بريطانيا العظمى في أولمبياد لندن ٢٠١٢ ولتطلع الثاني لتوفير بديل للحارس "فيكتور فالديز" الذي سينتهي عقده في يونيه القادم.
عقد أندريس فرنانديز مع أوساسونا سينتهي عام ٢٠١٤، وقد استطاع الحفاظ على شباكه نظيفة في عدد من المباريات الموسم الماضي، وواصل تألقه هذا الموسم بالتصدي لعدد من الكرات الصعبة خاصة في مباراة ريال مدريد الشهر الماضي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1251
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

لجنة جماهير الهلال مجموعة التجديد بالرياض التي يقودها عصام ودالسكة تنعى كابتن السودان والهلال السابق مصطفي شاويش. بسم الله الرحمن الرحيم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019