• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

رونالدو: مانشستر يونايتد أفضل فريق في إنجلترا

رونالدو: مانشستر يونايتد أفضل فريق في إنجلترا
كفر ووتر / وكالات غازل النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" أنصار مانشستر يونايتد بكلمات رقيقة، مفادها أن فريقهم هو الأفضل في إنجلترا (بدون منافس)، لا سيما بعد انفراده بصدارة البريميرليج بفارق عشر نقاط كاملة عن وصيفه المان سيتي الذي سيسعى لتقليل الفارق عندما يستضيف ليفربول مساء الليلة على ملعب طيران الاتحاد.
وفي الوقت ذاته، رفض الإفراط في مدح مدربه السابق "سير أليكس فيرجسون" لتفادي وضع مدربه الحالي ومواطنه "جوزيه مورينيو" في حرج قبل اللقاء المُرتقب الذي سيجمع الريال باليونايتد في مرحلة دور الستة عشر لدوري الأبطال المُقرر له يوم الثالث عشر من الشهر الجاري على ملعب سانتياجو بيرنابو.
وقال رونالدو لصحيفة ذا صن البريطانية "أنا سعيد جداً لأنني سأعود مرة أخرى لمانشستر، وأود القول بأن مانشستر يونايتد هو الفريق الأفضل في إنجلترا، فهو نادٍ كبير ولديه جماهير لا تُصدق، كما أن لدي اليونايتد مدرب رائع للغاية وهو فيرجسون (الغني عن التعريف)".
وسُئل من الأفضل مورينيو أم فيرجسون، فأجاب "نحن لدينا مورينيو وهو مدرب رائع وأتمنى يكون الفائز في مواجهته أمام فيرجسون، أما عن الأفضل فهذا سؤال صعب للغاية لأنك بذلك تقول أيهما أفضل سيارة فيراري أن سيارة بورش !".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1183
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019