• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

فيرجسون معجب بصدق «ديفيد بيكهام»

فيرجسون معجب بصدق «ديفيد بيكهام»
كفر ووتر / وكالات اكد المدير الفني لمانشستر يونايتد "سير أليكس فيرجسون" صدق كلمات "ديفيد بيكهام" التي أدلى بها للإعلام البريطاني عن رفضه لفكرة اللعب لأي فريق في إنجلترا لوفائه الكبير لمانشستر يونايتد، حيث أحبط في السنوات الماضية انتقاله لأندية "توتنهام، بلاكبيرن روفرز، تشيلسي، آرسنال، كوينز بارك رينجرز" وأخيراً "ويستهام يونايتد".
وحامت تكهنات كبيرة حول انتقال ديفيد بيكهام لصفوف ويستهام الشتاء الماضي بعد حضوره مباراة الفريق في الدور الثالث ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد على ملعب أبتون بارك والتي انتهت بالتعادل الإيجابي ٢/٢ لكن «بيكس» فاجأ الجميع ومن بينهم سير أليكس فيرجسون عندما قرر الانتقال لباريس سان جيرمان بعقد مدته خمسة أشهر قد يتم تجديده إذا حقق الإنجليزي النجاح المنتظر منه.
وقال فيرجسون لقناة مانشستر يونايتد "فوجئت حين رأيت بيكهام في فرنسا للخضوع للفحص الطبي في باريس سان جيرمان".
وأشار "لم أكن أراه في نادٍ إنجليزي، فقد قال دائماً أنه لن يلعب في إنجلترا لوفائه لمانشستر يونايتد، وكان وفياً لكلمته، لكنني لا أعتقد أن أحداً توقعه في باريس سان جيرمان".
جدير بالذكر قول ديفيد بيكهام بعد شجاره الشهير مع فيرجسون عام ٢٠٠٣ بأنه سيلعب في يوم من الأيام مع مانشستر يونايتد إذا أتيحت له الفرصة لذلك لكن بعد رحيل فيرجسون من تدريب الفريق.
ولا يزال بيكهام يحظى بحب واحترام كبيرين من أنصار مانشستر يونايتد وهذا ما برز في عدد من المناسبات التي ظهر فيها على ملعب أولد ترافورد خلال السنوات ال١٠ الماضية، ففي كل مرة كان ينال استقبالاً اسطورياً ولعل أهم تلك المرات عندما ذهب مع فريقه الأسبق "ميلان" في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا عام ٢٠١٠ وبعدها بعام في مهرجان إعتزال جاري نيفيل عندما لعب اليونايتد ضد يوفنتوس وخسر بهدفين لهدف
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1479
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019