• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

هل يحرم هودسون أشلي كول من المشاركة الدولية الـ100 أمام البرازيل؟

هل يحرم هودسون أشلي كول من المشاركة الدولية الـ100 أمام البرازيل؟
كفر ووتر / وكالات أشار المدير الفني للمنتخب الإنجليزي "روي هودسون" إلى أنه قد يدفع بالظهير الأيسر المتوهج "لايتون بينز" منذ بداية ودية البرازيل المُقرر لها الأربعاء المُقبل، وذلك سيكون على حساب المُخضرم "أشلي كول" الذي ينوي الاحتفال بمباراته الدولية الـ100 مع الأسود الثلاثة.
وفي هذا الصدد قال مدرب ويست بروميتش السابق للصحفيين "سيكون كلاهما لائقاً لمباراة البرازيل وبالطبع سنعتمد على واحد منهما، وهذا يعني أن الآخر سيشعر بخيبة أمل، لكن هذا هو الواقع ويجب أن يكون لدينا أكثر من بديل في مركز، فهناك البرازيل تملك أكثر من 12 بديل في كل مركز".
وتابع "ينبغي أن يكون للمنتخب الإنجليزي العديد من الخيارات في كل مركز، وظهور منافس حقيقي لأشلي كول في مركز الظهير الأيسر أمر أسعدنا جميعاً، ونريد كذلك أن يكون أمامنا أكثر من ثمانية خيارات في الوسط، ومن جانبنا لن نعطي الفرصة إلا لمن يستحق !".
وسُئل عن اللاعب الذي ينوي الدفع به في مركز الظهير الأيسر أمام سحرة البرازيل، فأجاب "الجواب..أنا الآن أجهز لاختيار التشكيلة الأساسية، وأعرف أن من سيجلس على مقاعد البدلاء سيشعر بخيبة أمل..هذا فقط ما أستطيع قوله في الوقت الحالي".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  980
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019