• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

أتشيربي سعيد بالرحيل عن الميلان

أتشيربي سعيد بالرحيل عن الميلان
كفر ووتر / وكالات كشف فرانشيسكو أتشيربي سعادته بالرحيل عن صفوف الميلان والعودة إلى كييفو فيرونا، موضحًا أن حمل قميص الروسونيري كان ثقيلًا للغاية على كتفيه وهو ما أعاق تطوره وظهوره بمستوً جيد.
أتشيربي تألق خلال الموسم الماضي مع كييفو الذي كان معارًا إليه من جنوى، وقد اشترى ميلان نصف بطاقته بداية الموسم الحالي وضمه إلى صفوفه لكن اللاعب خيب الآمال بأداء سيء في المباريات القليلة التي لعبها ولذا أعاد الروسونيري نصف البطاقة إلى جنوى قبل أن يعود اللاعب بالإعارة إلى كييفو فيرونا.
أتشيربي صاحب الـ24 عامًا قال "أنا سعيد جدًا بالعودة إلى كييفو، الرحيل عن الميلان هو رفع لحمل ثقيل عن كتفي. الروسونيري نادٍ عظيم، ولكني واجهت العديد من الصعوبات هناك. أنا الآن أكثر هدوءً، في الميلان لم أتمكن من تقديم ما أردت".
يُذكر أن المدافع الملقب بهتلر بدأ مشواره رسميًا مع كييفو فيرونا بعد العودة باللعب خلال الشوط الثاني من مواجهة اليوفنتوس في السيري آ، والتي انتهت بانتصار متصدر البطولة بهدفين مقابل هدف.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1365
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019