• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

لوكاس: سأقاتل للعودة للمنتخب البرازيلي

لوكاس: سأقاتل للعودة للمنتخب البرازيلي
كفر ووتر / وكالات أكد متوسط ميدان ليفربول لوكاس ليفا أنه يٌقاتل من أجل العودة للمنتخب البرازيل وذلك بعد استبعاده من تشكيلة الفريق التي ستواجه إنجلترا وديًا أمام إنجلترا يوم الأربعاء المقبل على ملعب ويمبلي، إلا أنه وضع المشاركة مع "السيلساو" في بطولتي كأس القارات وكأس العالم نصب عينيه.
كان المدير الفني للمنتخب البرازيلي لويس فليبي سكولاري قد قرر عدم استدعاء اللاعب رغم تعافيه تمامًا من الإصابات التي أبعدته كثيرًا عن الملاعب في نهاية الموسم الماضي وفي مطلع الموسم الحالي.
وقال لوكاس "لقد كنت بعيدًا لفترة من الوقت بسبب الإصابة، لكن أود حقًا المشاركة في كأس العالم 2014 خاصة وأنه في بلدي، لدينا بطولة كأس القارات في ديسمبر، لذلك آمل أن يأتي المدرب الجديد لرؤيتي، أنا فقط بحاجة إلى اللعب بشكل جيد مع ليفربول وذلك سيُساعدني على العودة إلى تشكيلة منتخب البرازيل".
أضاف "بطولة كأس القارات تكون مثل كأس العالم المصغرة، لذلك آمل بعد خيبة الأمل في عدم اللعب ضد إنجلترا في ويمبلي أن أكون قادرًا على أن أكون في التشكيلة المقبلة، الشيء الرئيسي الآن هو الحصول على هذا الاستدعاء من المدرب وهذا حلم كبير بالنسبة لي".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1076
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019