• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

أمم أفريقيا 2013 | النسور النيجيرية تتجاوز عقبة الأفيال

أمم أفريقيا 2013 | النسور النيجيرية تتجاوز عقبة الأفيال
كفر ووتر / وكالات بلغ المنتخب النيجيري الدور نصف النهائي ببطولة الأمم الأفريقية 2013 إثر تغلبه على المنتخب الإيفواري بهدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات الدور ربع النهائي .
وبهذا سيواجه المنتخب النيجيري في نصف النهائي المنتخب المالي الذي أطاح بمستضيف البطولة جنوب أفريقيا بركلات الترجيح في المباراة التي جرت بينهما يوم أمس السبت .
المباراة جاءت حماسية من الجانبان ولم تكن أفضلية لمنتخب على الآخر ، وإن نجحت النسور النيجيرية في فرض أسبقيتها بنهاية الشوط عبر إيمانويل إيمينيكي الذي صوب كرة قوية في الدقيقة 43 سكنت شباك الحارس الإيفواري أبو بكر باري .
وبالشوط الثاني لم ينتظر منتخب الأفيال كثيراً ليعادل الكفة إذ تمكن شيخ تيوتي في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 50 مستغلاً سوء التغطية الدفاعية النيجيرية ليستقبل عرضية القائد ديدييه دروجبا برأسه داخل الشباك .
وفي الوقت الذي تأهب خلاله الجميع للاحتكام إلى الوقت الإضافي ، باغت صانداي مبا العاجيين بهدف ثاني في الدقيقة 79 ، بعدما صوب كرة قوية خادعة للحارس المتقدم عن مرماه أبو بكر باري .
ولم تفلح المحاولات الهجومية للأفيال بالدقائق الآخيرة في العودة للمباراة ، ليطلق الحكم صافرته معلناً فوز نيجيريا بهدفين مقابل هدف واحد ، وتأهلها للدور قبل النهائي .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1828
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019