• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024

الوالي يعتذر عن رئاسة مجلس الشرف ويؤكد دعمه للاحمر

الوالي يعتذر عن رئاسة مجلس الشرف ويؤكد دعمه للاحمر
كفر ووتر / الخرطوم اعتذر السيد جمال الوالي عن رئاسة مجلس الشرف المريخي الذي اسند له خلال الايام الماضية وكان السيد جمال الوالي الذي تقدم باستقالته من المريخ قد وعد بالدعم المتواصل للمريخ من خارج المجلس و حسب قوون فان الوالي قد برر عدم موافقته على التكليف لاسباب شخصية من بينها خلوده للراحة بعد سنوات من التعب والعمل المتواصل بنادي المريخ
امسح للحصول على الرابط
 6  0  2678
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    شهاب الحق 02-03-2013 05:0
    الراجل طلع ناصح ولم تفوت عليه لعبة مجلس عصام الحاج الذين أرادوا اللعب على فتى الإنقاذ المدلل ولكن ولي طلع خطير وموقفه من دعم المريخ بالرغم من أنه خارج المجلس درس لعديله صلاح ادريس وغيره الذين يرون أنهم ما داموا خارج مجالس الأندية فعليهم هدمها بما فيها - جمال الوالي لو أغلق موبايله لمدة يومين فإن موقف شندي سيكتظ بالمغادرين من رجالات المريخ الى شندي - السنة دي نشاف شديد ويا ود جابر الفول والطعمية محمداك وباي باي البوفيه المفتوح .
  • #3
    hassan 02-03-2013 12:0
    يا سيد جمال دي حاجة شرفية ليس فيها اي التزام لماذا ترفضها؟؟؟ قنعت من خيراً فيها الي هذه الدرجة
  • #4
    عبدالله 02-03-2013 12:0
    عندما تغيب الرسالة والرؤية والهدف .. (نقنب) نكوس يا(كتوش) لي زول (يحرس) تلات خشبات. إذا كان الموضوع (لعب) قابلني والنقنب نلعب .
  • #5
    عبدالله 02-03-2013 12:0
    عفوا السيد جمال الوالي. كان المفروض أن نحصد من التعب والعمل المتواصل أنظمة وبرامج تدير (النادي) هذه المؤسسة الكبيرة، أنظمة للاستثمار تجعل المريخ من أكبر المؤسسات الرياضية وتشمل كافة ضروب الرياضة والريادة. وبعد (التعب) نحصد مؤسسات تدير النادي بعمل مؤسس لا يتأثر (بزعل او تعب) زول. للمريخ امكانات لو وجدت من يديرها لابدع في شتى الدروب فما المانع من إنشاء مزارع ومصانع ومستشفيات ونوادي صحية اجتماعية ثقافية تدر على النادي مايكفيه وزيادة.
أكثر

جديد الأخبار

وصل الطائف لاعب دون بوش الهولندي اللاعب السوداني شادي عز الدين للمشاركة في اعداد منتخبنا الوطني تأهبا لتصفيات افريقيا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019