• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

اليوفي يُفكر في استعادة إبراهيموفيتش

اليوفي يُفكر في استعادة إبراهيموفيتش
كفر ووتر / وكالات على الرغم من أن سوق الانتقالات الشتوي "يناير" انتهى منذ يومين فقط لكن اليوفنتوس بدأ في التفكير سريعًا في ما سيفعله في سوق الانتقالات في الصيف القادم، وشكل الفريق في الموسم القادم 2013-2014، فبعد شراء الإسباني فيرناندو يورينتي والذي سيصل في يوليو لفريق البيانكونيري مجانًا بدأ فتح ملف السوق بإثارة أكبر.
فهناك فكرة داخل جدران السيدة العجوز تدور الآن حول إمكانية التعاقد مع نجم الفريق السابق زلاتان إبراهيموفيتش والذي رحل عنه في عام 2006 متجهًا إلى الإنتر، قبل أن يلعب لبرشلونة والميلان وباريس سان جيرمان "حاليًا".
يأتي ذلك بعد تصريح وكيل أعمال النجم السويدي مينو رايولا الذي تحدث لراديو راديو وقال " لا شيء مستحيل، حتى فيما يتعلق بعودة إبرا لليوفنتوس".
لكن هذه الفرضية تبدو صعبة كثيرًا لسببين، الأول هى تكلفة بطاقة إبراهيموفيتش والثاني هو راتب النجم السويدي الكبير للغاية، ولكن على كلٍ فكل شيء ممكن إذا ما تم أقنعه وكيله بذلك، والذي يعتاد على التعليق على أنباء ربط موكليه بالانتقال بأنها مستحيلة، ثم يعود بعد ذلك للتأكيد على أن لا شيء مستحيل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1324
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019