• ×
الأحد 2 يونيو 2024 | 06-01-2024

الارسنال يتجاوز ستوك سيتي بشق الانفس بهدف

الارسنال يتجاوز ستوك سيتي بشق الانفس بهدف
كفر ووتر / وكالات تجاوز آرسنال ضيفه ستوك سيتي بشق الأنفس- بهدف نظيف حمل توقيع النجم الألماني لوكاس بودولسكي في اللقاء الذي جرى على ملعب الإيماريتس ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرون للدوري الإنجليزي الممتاز، ليرفع المدفعجية رصيدهم من النقاط لـ41 نقطة وفي المركز السادس، بينما البوترز فقد تجمد رصيدهم عند 30 نقطة وفي منتصف جدول الترتيب العام.
اجم آرسنال منذ الدقيقة الأولى بحثاً عن هدف مُبكر يُربك حسابات رجال توني بوليس الذين دافعوا ببسالة للخروج بأقل الخسائر في الدقائق الأولى، وبفضل تألق ماردهم "أسمير بيجوفيتش" ظلت النتيجة على حالها في الدقائق العشرين الأولى التي شهدت استحواذ آرسنال على كل متر في الملعب.
الفرصة الأولى سنحت للنشيط ثيو والكوت الذي شق طريقه في الجهة اليمنى، ثم أهدى جيرو تمريرة حريرية، لكن كاميرون تدخل في الوقت المناسب وأبعد الكرة قبل أن تصل لهداف الليج 1 الموسم الماضي، ثم خطف بيجوفيتش الأضواء عندما انتفض على رأسية جيرو التي حولها في المرمى وهو على بعد خطوات من الشباك.
ظل ستوك يدافع بتسعة لاعبين من منتصف ملعبهم، مقابل ذلك لم يتوقف هجوم المدفعجية من اليمين واليسار، لكن دون اختراق المناطق المحظورة للحارس بيجوفيتش الذي ظهر مُجدداً في الدقيقة 38 بتصدي ولا أروع حين وقف بالمرصاد أمام تشامبرلين الذي تلقى تمريرة، على إثرها هرب من مصيدة التسلل ثم هيأ الكرة لنفسه داخل منطقة الجزاء وسدد كرة مقوسة في أصعب مكان في المرمى، إلا أن عملاق البوسنة كان له رأياً آخراً بتصديه المذهل للتسديدة التي انتظرها فينجر في الشباك، لينتهي بعد ذلك الشوط الأول بالتعادل السلبي.
ولم تتغير الأوضاع كثيراً في الشوط الثاني الذي دامت فيه السيطرة والأفضلية لأصحاب الأرض، ولولا سوء حظ جيرو لتمكن من وضع فريقه في المقدمة عندما حصل على هدية من ويلشير داخل منطقة الجزاء ثم سددها من لمسة واحدة "صاروخ" فوق العارضة، لتضيع أخطر فرصة في المباراة.
وقدم الوافد الجديد "مونريال" نفسه أمام الجميع بتلاعبه بشتون في الجهة اليسرى إلى أن وضع قدمه على خط منطقة الجزاء، ثم أرسل عرضية نموذجية على رأس جيرو، لكن شوركوس تدخل في الوقت الحاسم وأبعد الكرة إلى ركنية قبل أن يودعها مهاجم المدفعجية في الشباك.
وفي الوقت الذي شعر فينجر أن حلول فريقه قد انتهت، قام بإشراك بودولسكي وكاثورلا لزيادة الضغط على الدفاع الحديدي لستوك، وبالفعل نجح المُخطط ووضح للجميع بأن الهدف الأول بات يُطبخ على نار هادئة بفضل الهجوم الشرس لآرسنال من كل مكان في الملعب.
وفي الدقيقة 78 تحصل والكوت على ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، انبرى لها الألماني بودولسكي وسددها أرضية، لترتطم في أقدام المدافعين وتغير مسارها إلى شباك الإخطبوط بيجوفيتش الذي ذهب إلى اليمن واكتفى بمشاهدة الكرة وهي تعانق شباكه، لينفجر ملعب الإيماريتس من شدة فرحة الجماهير المحلية.
وكاد كاثورلا أن يُعزز النتيجة بهجمة "عنترية" قادها بنفسه من منتصف ملعبه إلى أن اخترق منطقة الجزاء، لكنه في نهاية المطاف سدد بكل قوته فوق العارضة، ليقوم بعدها توني بوليس بإشراك ثلاثة لاعبين دفعة واحدة على أمل إدراك هدف التعديل، لكن الوقت لم يسعفه وانتهى اللقاء بفوز آرسنال بهدف بودولسكي، وهو الانتصار رقم 50 لآرسنال على ستوك في البريميرليج.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1063
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

لجنة جماهير الهلال مجموعة التجديد بالرياض التي يقودها عصام ودالسكة تنعى كابتن السودان والهلال السابق مصطفي شاويش. بسم الله الرحمن الرحيم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019