• ×
الأحد 2 يونيو 2024 | 06-01-2024

سامبدوريا يعود بنقطة التعادل السلبي من تورينو

سامبدوريا يعود بنقطة التعادل السلبي من تورينو
كفر ووتر / وكالات واصل سامبدوريا نتائجه المميزة بقيادة مدربه الجديد ديليو روسي وتفادى الخسارة للمباراة الخامسة على التوالي حين عاد بالتعادل السلبي من مواجهة مستضيفه تورينو ضمن الجولة الـ23 للسيري آ.
السامب بدأ مباراة ملعب الأولمبيكو في تورينو بشكل أفضل وهدد مرمى منافسه مبكرًا عبر محاولتين نجح كاميل جليك في إفساد الأولى بقطع التمريرة الممتازة من بالومبو تجاه إيكاردي وتفوق رودريجز في الثانية على جاستالديلو.
بعد تلك البداية الجيدة لرجال روسي، امتلك تورينو زمام المبادرة وسيطر على بقية أحداث الشوط الأول بالكامل لكنها كانت سيطرة سلبية لم تُسفر سوى عن القليل جدًا من الفرص الخطيرة والحقيقية أبرزها تسديدة تشيرتشي في الدقيقة 25 والتي تصدى لها روميرو ببراعة وقد أنتجت ركنية نفذت بتمريرة عرضية جميلة لكن لم تجد من يستغلها بنجاح.
ورغم التغييرات التي طالت خط هجوم التورو بواسطة المدرب فينتورا في الشوط الثاني إلا أن التنظيم الدفاعي الممتاز من جانب سامبدوريا وغلق منطقة الجزاء بجُل اللاعبين حال دون وجود فرص خطيرة رغم الاستحواذ الكامل على الكرة، فيما لم ينجح السامب في تشكيل أي هجمة مرتدة حقيقية على مرمى جييه الذي اكتفى بإبعاد تمريرة عرضية في اللحظات الأخيرة من اللقاء كانت الأخطر للفريق الضيف.
التعادل رفع رصيد سامبدوريا إلى 25 نقطة فيما تحرك رصيد تورينو للنقطة الـ28 بعدما نجح أيضًا في تفادي الخسارة للمباراة السابعة على التوالي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  997
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

لجنة جماهير الهلال مجموعة التجديد بالرياض التي يقودها عصام ودالسكة تنعى كابتن السودان والهلال السابق مصطفي شاويش. بسم الله الرحمن الرحيم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019