• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

ريو لا يخشى على مستقبله في عاصمة الشمال

فرديناند لا يُبالي بتأجيل ملف تمديد عقده

فرديناند لا يُبالي بتأجيل ملف تمديد عقده
كفر ووتر / وكالات اعترف مُجدداً مدافع مانشستر يونايتد "ريو فرديناند" بأنه لا يُفكر في مغادرة مسرح الأحلام، وذلك بالرغم من تلقيه عدة عروض يسيل لها اللعاب خصوصاً من الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكداً أنه على استعداد لتأجيل ملف تمديد عقده حتى نهاية الموسم الذي يُعتبر الأخير له مع الشياطين.
وفي هذا الصدد قال الدولي الإنجليزي السابق "بالطبع أريد البقاء مع مانشستر يونايتد، لكن بشرط أن أوصل دوري مع الفريق، واللعب بصفة مستمرة مع اليونايتد يُعتبر شعور جيد في حد ذاته، ثم كيف أفكر في مغادرة هذا النادي العظيم؟".
واستفاض في مدح اليونايتد، بقوله "نعم اليونايتد نادٍ عظيم، وهو النادي رقم واحد في إنجلترا والعالم، وبالطبع لن أشعر بهذه الراحة في أي مكان آخر، وأود القول بأن ملق تجديد عقدي لم يُفتح حتى الآن، لكني لست قلقاً بشأن مستقبلي، وأنا على يقين بأنني سأبقى هنا لسنوات قادمة".
وأتم "أتفهم وجهة نظر المدرب، وأعرف سياسة النادي التي تتعامل مع اللاعبين الكبار بشكل مختلف عن اللاعبين الآخرين، وأنا سأتعامل بنفس الطريقة التي يتعامل بها سكولز وجيجز، ولن أرفض التوقيع على عقد مدته عام مطلع كل صيف، ودعونا ننتظر ماذا سيحدث".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1139
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019