• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

الدوري المصري..الزمالك يفوز على الاتحاد بثنائية ويحقق أول ثلاث نقاط

الدوري المصري..الزمالك يفوز على الاتحاد بثنائية ويحقق أول ثلاث نقاط
كفر ووتر / وكالات حقق الزمالك فوزاً ثمينا على الاتحاد السكندرى بثنائية نظيفة خلال أربع دقائق فقط من عمر المباراة التى جمعتهما بإستاد دار الدفاع الجوى ضمن منافسات الأسبوع الأول من الدورى العام، ليحقق الأبيض أول ثلاث نقاط فى غياب المدير الفنى للفريق البرتغالى فييرا.
أحرز هدفى الزمالك عمر جابر وأحمد جعفر فى الدقيقتين 74 و78 من عمر المباراة.
قاد الزمالك من خارج الخطوط أسامة نبيه بتكليف من مجلس الإدارة، نظراً لتخلف البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى للأبيض عن العودة للقاهرة منذ معسكر الأمارات منتصف شهر يناير الماضى.
فى المقابل قدم الاتحاد بقيادة مدربه الشاب أحمد سارى مباراة طيبة دفاعياً، واضطر إلى الاعتماد على المراقبة اللصيقة لعناصر الخطورة فى الزمالك أحمد عيد وعمر جابر ومحمد إبراهيم ما قلل من خطورتهم المعتادة، ووضح احتياج عبد الملك لمزيد من الانسجام مع لاعبى الأبيض ليظهر بمستواه الفنى المعروف عنه، ولم تظهر للاتحاد أى مخالب هجومية.
الهانى سليمان حارس الاتحاد لا يسئل عن الهدفين الذين منى بهما مرماه، وتصدى للعديد من الفرص طوال شوطى اللقاء واستحق لقب "رجل المباراة"، فيما لم ٌيختبر عبد الواحد السيد طوال اللقاء باستثناء الكرة التى تصدى لها فى الدقيقة 94.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1868
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019