• ×
الأحد 2 يونيو 2024 | 06-01-2024

حاكم نيجيرى يطالب النسور بإنهاء مسيرة "دروجبا" الدولية

حاكم نيجيرى يطالب النسور بإنهاء مسيرة "دروجبا" الدولية
كفر ووتر / وكالات أرسل الدكتور أورجى كالو، حاكم ولاية أبياه النيجيرية السابق، رسالة إلى بعثة منتخب بلاده المتواجدة بجنوب أفريقيا، قبل مواجهة كوت ديفوار المقرر إقامتها الأحد المقبل، فى ربع نهائى كأس الأمم الأفريقية، بضرورة الفوز بتلك المباراة والوصول إلى نصف النهائى.
قال أبياه فى رسالته إن النسور الخضر قادرون على إيقاف مسيرة كوت ديفوار نحو اللقب، موضحًا أن ترشيح الأفيال لتحقيق البطولة سيكون عامل ضغط عليهم قبل مواجهة نيجيريا غدٍ، وهو ما سيسهل مهمة النسور فى تحقيق نتيجة إيجابية.
وكشف الحاكم السابق لولاية أبياه أن فوز النسور فى تلك المباراة سيعد إنجازًا تاريخيًا لأنه سيقضى على مسيرة ديديه دروجبا دوليًا والذى أعلن عن نيته فى اعتزال اللعب الدولى عقب انتهاء البطولة.
وتابع قائلا،" كرة القدم مليئة بالمفاجآت، والدليل أن منتخب الكاميرون أحرج الأرجنتين بقيادة مارادونا فى مونديال 90، كما قامت نيجيريا بتحقيق فوزًا تاريخيًا على أسبانيا فى مونديال 98، وكلها أمور محفورة فى ذاكرة التاريخ، وستكون الفرصة مواتية للاعبى الجيل الحالى لدخول التاريخ من أوسع أبوابه مساءغد الأحد".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1541
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

لجنة جماهير الهلال مجموعة التجديد بالرياض التي يقودها عصام ودالسكة تنعى كابتن السودان والهلال السابق مصطفي شاويش. بسم الله الرحمن الرحيم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019