• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

من اجل اخذ مكان مواطنه محمد زيدان في بني ياس

الدوري الاماراتي ..ابوتريكة في ( ارض زايد الخير) اليوم

الدوري الاماراتي ..ابوتريكة في ( ارض زايد الخير) اليوم
كفر ووتر/ ابوظبي/ حمور ينتظر نادي بني ياس قدوم النجم المصري محمد أبو تريكة إلى العاصمة أبوظبي لإنهاء إجراءات انضمامه رسمياً لصفوف السماوي بعد الاتفاق بين بني ياس والأهلي المصري على إعارة اللاعب لمدة 6 أشهر وحتى نهاية الموسم، حيث من المنتظر أن يصل اللاعب إلى بني ياس اليوم السبت للتوقيع على عقود انضمامه للفريق.
وقال مبارك بن محيروم نائب رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس " من المفترض أن يصل أبو تريكة اليوم لإجراء الفحوصات الطبية وإتمام إجراءات التعاقد والتوقيع على عقود انضمامه لصفوف بني ياس، حيث كانت الاتصالات مستمرة لحضور اللاعب من أجل تسجيله في كشوفات الفريق قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية بعد غد الاثنين، وإقامة مؤتمر صحفي للإعلان عن الصفقة وتقديم اللاعب رسمياً".
بديل زيدا
وعلى الرغم من تأكيدات نائب رئيس مجلس إدارة بني ياس بأن النادي لم يحدد بعد اللاعب الذي سيخرج من القائمة ليدخل بدلاً منه أبو تريكة إلا أن المعلومات تؤكد أنه سيكون بديلاً لمحمد زيدان خاصة بعد توتر العلاقة بين الأخير والنادي، ولكنه يظل مرتبطاً بعقد مع السماوي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1642
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019