• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

روني: أنا من قررت التوقف عن تنفيذ ركلات الجزاء

روني: أنا من قررت التوقف عن تنفيذ ركلات الجزاء
كفر ووتر / وكالات ادعت الصحف البريطانية أن المدير الفني لمانشستر يونايتد سير أليكس فيرجسون قرر منع نجم هجومه واين روني من تنفيذ ركلات الجزاء في المباريات، إلا أن المهاجم الدولي الإنجليزي نفى ذلك بشكل قاطع مؤكدًا أنه هو صاحب القرار وليس مدربه.
وقالت صحيفة "التايمز" البريطانية أن فيرجسون ضاق ذرعًا بسبب كثرة إضاعة "الفتى الذهبي" لركلات الجزاء خصوصًا الفترة الأخيرة، حيث أهدر خمس ركلات في العام الماضي من أصل 10 ركلات أهدرهم منذ انضمامه للفريق.
كما ادعت الصحيفة الشهيرة أن قرار فيرجسون سرى منذ مباراة فولهام في كأس الاتحاد الإنجليزي حيث تحصل الفريق على ركلة جزاء إنبرى لها المخضرم ريان جيجز ونجح في تسجيلها، كما أشارت أن هذا القرار تأديبيًا لروني لفترة معينة على أن يعاود فيرجسون منحه الفرصة لتنفيذها.
إلا أن روني أصر أنه كان صاحب القرار وليس المدرب، قائلاً لتلفزيون مانشستر يونايتد "لنكون صادقين، لقد كان قراري، لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية، لقد تحدثت مع المدير الفني وتحدثت مع روبن فان بيرسي وقلت له بأن يتولى هذا الأمر".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1254
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019