• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

الدوري المصري..أبو تريكة:المنتخب شغلني عن الاطمئنان علي أسر الشهداء

الدوري المصري..أبو تريكة:المنتخب شغلني عن الاطمئنان علي أسر الشهداء
كفر ووتر / وكالات كد محمد أبو تريكة نجم فريق النادي الأهلي والمعار إلي نادي بني ياس الإماراتي لمدة 6 أشهر،أنه في الذكرى الأولى لمجزرة ستاد بورسعيد يتمنى أن يلهم الله عز وجل أسر شهداء النادي الأهلي بالصبر والإيمان،وأنه حرص على حضور أول تأبين من أجل الإطمئنان على أسر وأمهات الشهداء تحديداً لأنه لم يطمئن عليهم منذ فترة طويلة بسبب انشغاله مع الفريق والمنتخب.
وأنه لمس حالة من الرضا لدى الغالبية العظمى، وقال "فهؤلاء فقدوا أغلى ما لديهم ويجب علينا مساندتهم بشكل مستمر لتحسين الجانب المعنوي لهم بشكل مستمر، لذا أؤكد أننا كلاعبين لن ننسى هؤلاء،وأنا مقتنع بأن القصاص الكامل لا يتحقق في الدنيا، لكنه سيتحقق في الآخرة لأن الله يعلم النوايا وما تخفي الصدور لذا كل ما اتمناه هو الرضا للأسر أما الشهداء أنفسهم فأثق بأن الله عز وجل سيجعلهم في منزلة أفضل من منزلتنا جميعا".
كان أبو تريكة قد حرص على الحضور رغم انشغاله بإعداد نفسه للسفر إلى الإمارات للإنضمام إلى فريق بني ياس الإماراتي الذي إنتقل إليه علي سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1450
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019