• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

مونريال يكشف سر موافقته السريعة على الانتقال لآرسنال

مونريال يكشف سر موافقته السريعة على الانتقال لآرسنال
كفر ووتر / وكالات أعرب المدافع الأيسر الإسباني "ناتشو مونريال" عن سعادته البالغة لانضمامه لفريق آرسنال قبل غلق ميركاتو الشتاء بساعات قليلة، معترفاً بأن تألق زميله ومواطنه "سانتي كاثورلا" في الإيماريتس كان السبب الرئيسي وراء موافقته السريعة على إنهاء كافة إجراءات نقله لشمال لندن.
وقال مونريال لموقع آرسنال الرسمي "نعم تحدثت مع سانتي قبل التوقيع على عقد انضمامي لآرسنال، وسألته عن بعض الأشياء، وباختصار هو قال لي أن آرسنال نادٍ كبير ولديه شعبية جارفة في لندن، لذا وافقت سريعاً على البنود الشخصية، وهـا أنا الآن أتطلع إلى هذا التحدي العظيم".
وأضاف "لا أخفي سراً عندما أقول أن تألق كاثورلا بشكل سريع مع آرسنال جعلني أوافق على هذه الخطوة، فكاثورلا من أحب اللاعبين إلى قلبي، وأنا شخصياً افتقدته كثيراً في غرف خلع ملابس ملقة، وأشعر بسعادة غامرة لأننا سنعود للعب سوياً مرة أخرى، وأود أن أشكر الجميع على هذا الترحيب الهائل الذي لم أكن أتوقعه".
وأشار مونريال إلى أن وجود عدد كبير من مواطنيه في آرسنال لم يكن السبب الرئيسي وراء انضمامه للفريق، وأكد أن اسم آرسنال "الكبير" هو سبب موافقته، وفي هذا الصدد قال "كي أكون صادقاً مع الجميع، عندما حصلت على خيار المجئ إلى هنا وافقت لأن آرسنال فريق كبير، ولم أفكر في قصة وجود لاعبين من إسبانيا في الفريق".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1350
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019